تحميل تطبيق معرض الكتاب Cairo Book Fair للاندرويد والايفون

تحميل معرض الكتاب pdf-معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023.معرض القاهرة للكتاب pdf- معرض الكتاب الدولي- برنامج معرض الكتاب الدولي.



بدأت اليوم فاعليات معرض القاهرة الدولي للكتاب لعام 2020 والتي تستمر حتى 4 فبراير المقبل وأطلقت الهيئة المنظمة للمعرض بهذه المناسبة تطبيق معرض الكتاب 2020 للتسهيل على القراء ويتوفر تطبيق معرض الكتاب 2020 للتحميل مجانا لكل من مستخدمي هواتف أندرويد وهواتف آيفون مع تحسينات كبيرة مقارنة مع التطبيق الخاص بالمعرض العام الماضي 2019.


  مميزات تطبيق معرض الكتاب Cairo Book Fair:-

إمكانية الإطلاع على فعاليات معرض الكتاب المختلفة مع معلومات عن كيفية الوصول إليها داخل المعرض وموعدها بالإضافة إلى قائمة الكتاب والمثقفين والشخصيات العامة المتحدثين بها، مع إمكانية حفظ المستخدم الفاعليات التي ينوي حضورها والحصول على تنبيهات عنها. 
إرشاد القراء وزوار معرض الكتاب إلى أماكن القاعات ودور النشر والمرافق المختلفة داخل المعرض من خلال خريطة تفاعلية. 
إمكانية البحث عن الكتب ودور النشر والمؤلفين المتوفرة أعمالهم في المعرض مع إمكانية الإطلاع على أسعار الكتب وإضافتها إلى قائمة الشراء بالإضافة إلى إمكانية الإطلاع على الكتب المتوفرة من دار نشر معين الهيئة المصرية العامة للكتاب على سبيل المثال وأسعارها ومعلومات عنها. 
إمكانية إنشاء قائمة بالكتب التي يخطط القاريء لشرائها وتسجيل الكتب التي اشتراها بالفعل، وهي الميزة التي لا غنى عنها في أثناء زيارة المعرض. 
الإطلاع على الكتب الجديدة وفقا للفئات المختلفة مثل كتب إدارة أو روايات أو تربية أو تاريخ أو كتب الأطفال وغيرها. 
إمكانية تسجيل الملاحظات.
التعرف على طرق الذهاب إلى معرض الكتاب يمنح تطبيق Busset زوار المعرض 50% على رحلاتهم إلى معرض الكتاب مع تذكرة مجانية وعدم الحاجة للانتظار على البواية. 
التعرف على مواعيد معرض الكتاب وسعر التذكرة وكل المعلومات الخاصة به. 

كيفية تحميل تطبيق معرض الكتاب 2020 لاندرويد وايفون Cairo Book Fair:-


ويمكن للمستخدمين أو القراء أو زوار المعرض تحميل تطبيق معرض الكتاب الذي يحمل اسم معرض القاهرة الدولي للكتاب Cairo Book Fair مجانا من خلال متجر جوجل بلاي بالنسبة لمستخدمي هواتف وأجهزة أندرويد، ومن خلال متجر ابل للتطبيقات App Store لمستخدمي ايفون وايباد. 

لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent