طريقة تحويل الرسائل الصوتية في واتساب WhatsApp الى نص مكتوب

برنامج اندرويد لتحويل الرسائل الصوتية الى نص-تحويل الرسائل الصوتية الى نص-برنامج تحويل الرسائل الصوتية في واتساب الى نص-تحويل الكلام الى نص في الواتساب-تنزيل برنامج تحويل الصوت الى كتابة.




من أفضل البرامج لتحويل رسائل الصوت في واتساب الى نص مكتوب.

وجد العديد من مستخدمي تطبيق التواصل الاجتماعي whatsapp من من يعانون من مشكلة ضعف السمع او من فئة الصم وهذه الفئة لاتستطيع استخدام احدى المميزات المهمة في تطبيق الواتس اب وهي ميزة الاستماع الى الرسائل والملاحظات الصوتية وقد يعاني من هذه المشكلة ايضا الاشخاص العاديون عندما يكونون في مكان عام او عندما يكون احد الاشخاص نائم بجانبهم ولايريدون ايقاضه والعديد من الحالات الاخرى.
لذلك سنقدم لكم اليوم في هذا الموضوع تطبيق audio to text for whatsapp والذي يعتبر افضل تطبيق لتحويل الصوت الى نص في الواتس اب مجانا على هاتفك الاندرويد
ولمعرفة طريقة طريقة استخدام تطبيق audio to text for whatsapp سنقوم بشرح طريقة تحويل رسائل الصوت في واتس اب الى نص مكتوب من خلال تطبيق audio to text for whatsapp بكل سهولة وهذا التطبيق فعال ويعمل بدون اي مشاكل وقد لاقى استحسان الكثير من مستخدمي اجهزة الاندرويد.

 شرح طريقة تحويل رسائل واتس اب whatsapp الصوتية الى نص مكتوب:-
بعد تنزيل تطبيق audio to text for whatsapp من رابط التحميل المباشر في اخر الموضوع وتثبيته على هاتفك قم بالدخول الى تطبيق whatsapp ثم الدخول الى المحادثة التي بها الرسالة الصوتية ثم قم بالضغط مطولا على الرسالة الصوتية كما هو موضح في الصورة رقم (1) الى ان تتضلل الرسالة بعدها قم بالضغط على زر المشاركة هو موضح في الصورة رقم (2).

بعد الضغط على زر المشاركة قم بإختيار تطبيق audio to text for whatsapp من قائمة التطبيقات كما هو موضح في الصورة رقم (3) بعدها سيقوم تطبيق audio to text for whatsapp بتحويل الرسالة الصوتية في واتساب الى نص مكتوب في نافذة منبثقة بكل سهولة كماهو موضح في الصورة رقم (4).



لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent