أفضل العاب الكمبيوتر المجانية لعام 2020

أفضل العاب الكمبيوتر المجانية أفضل لعبة كمبيوتر تحميل أفضل لعبة كمبيوتر العاب 2020 تنزيل احدث الالعاب Apex Legends.


انتهت أيام ألعاب الكمبيوتر المجانية التي كانت مجرد ألعاب بسيطة مقارنة بالألعاب المدفوعة حيث أنّ السياسات الجديدة لشركات تطوير الألعاب بتحقيق الأرباح من المشتريات داخل الألعاب سمحت بوجود العديد من الألعاب الرائعة التي يمكنك تحميلها على حاسوبك بسهولة، وفي هذا المقال اليوم اخترنا لك مجموعة من أفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية التي يمكنك تحميلها الآن والبدء في اللعب مباشرةً دون الحاجة إلى دفع أي مبلغ إضافي.
في هذه القائمة سوف تجد مجموعة متنوعة من أفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية ما بين ألعاب التصويب والمغامرة والألغاز والباتل رويال وغيرها الكثير من الألعاب الرائعة التي لن تكل أو تمل من لعبها كل يوم.
أفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية
قبل أن ندخل في القائمة يجب أولًا أن تتأكد من وجود كمبيوتر ذو مواصفات تقنية جيدة ويحمل في طياته بطاقة رسوميات يمكنها تشغيل أحدث الألعاب حتى لا تنزعج من عدم تشغيلها أو حتى من البطء عن التشغيل.

              1/ Apex Legends:-
على الرغم من أنّ فورتنايت هي لعبة الباتل رويال المجانية الأكثر شعبية إلّا أنّ ذلك لا يعني أنّك لن تقضي وقتًا رائعًا مع باقي ألعاب الباتل رويال ولعبة Apex Legends هي مثال حي على ذلك.

فهي تأتي من نفس الاستوديو الذي طوّر لعبة Titanfall وهي لعبة باتل رويال يشترك فيها 60 لاعب من فِرق كل فريق يتكون من 3 لاعبين وتتقاتل هذه الفرق فيما بينها جميعًا حتى يتبقى فريق واحد هو الفائز بالمباراة.

سيتعين عليك بالتعاون مع الفريق أن تنهب وتحارب في طريقك للبقاء على قيد الحياة باستخدام شخصيات مثل أوكتان مدمن الأدرينالين الذي تعتبر حركته النهائية عبارة عن قفزة هائلة في الهواء تسمح له بالتسلل والهجوم على الأعداء.
يمكنك تنزيل اللعبة باعتبارها أحد أفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية ثم استخدام غالبية شخصيات Apex دون الحاجة إلى إنفاق أي أموال لكن في الوقت نفسه سوف تحتاج إلى إنفاق بعض المال للوصول إلى محتوى معين بما في ذلك أشكال الأسلحة والشخصيات الجديدة مثل Wattson المهندس الكهربائي الذي تمت إضافته في الموسم الثاني يوم 2 يوليو الماضي
إذا كنت لا تحب الجانب الكرتوني في فورتنايت وتحب لعبة Titanfall المليئة بالحركة فسوف تستمتع بلعب Apex Legends بدون شك.
                       2/ Dota 2:-
تمتلك لعبة Dota 2 واحد من أشد منحنيات التعلّم في أي لعبة حيث ستحتاج إلى المئات من الساعات في لعبة الموبا هذه قبل أن تبدأ في تعلّم وفهم ميكانيكا اللعبة العميقة والشخصيات التي تزيد على مائة شخصية فريدة من نوعها واستراتيجيات الفريق بشكل عام.
لكن حقيقة أنّ لعبة دوتا 2 صعبة للغاية تجعل الانتصارات التي تحدث بشق الأنفس مرضية للغاية ومع سقف المهارات المرتفع للغاية هناك دومًا شيء جديد لتعلمه وإذا نجحت في الوصول إلى صفوف المحترفين يُمكن أن يحولك الفوز بدورة واحدة إلى مليونير في عشية وضحاها كل هذا يجعلها واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية المتاحة للتحميل الآن.
                 3/ Eve Online:-
أثبتت لعبة Eve Online أنّها لعبة الجميع حتى عشّاق جداول البيانات الديناميكية قد تكون هذه اللعبة قديمة بعض الشيء لكنها لاتزال قوية وباقية إلى اليوم وهي موجودة منذ عام 2003 حتى اليوم وتدعم جمهور نشط للغاية مُحب للعبة حرب النجوم هذه.
Eve Online ليست مجرد محاكي اقتصادي وإدارة مخزون مع طبقات من الحيل والتعاون بين اللاعبين وكذلك هناك اقتصاد قوي جدًا باللعبة ومعارك فضائية ملحمية حيث يمكن للاعبين خسارة المليارات في نقرة واحدة فقط أي مخاطرة عالية مع مكاسب أو خسائر مرتفعة.

google-playkhamsatmostaqltradent