الحل النهائي لمشكلة الذاكرة ممتلئة لجميع هواتف الاندرويد

الحل النهائل لمشكلة الذاكرة ممتلئة الذاكرة ممتلئة برنامج لحل مشكلة الذاكرة الممتلئة طريقة حل مشكلة الذاكرة ممتلئة لجميع هواتف سامسونج مشكلة الذاكرة ممتلئة في هواوي الذاكرة ممتلئة تقريبا قد لا تعمل بعض وظائف النظام.




مشكلة الذاكرة ممتلئة والحل الجذري لهذه المشكلة.
Storage Isolation تطبيق جديد ومهم بنفس الوقت يمكن الاستعانة به لإدارة مساحة التخزين الخاصة بالتطبيقات.
Storage Isolation هو تطبيق يسمح لك بعزل الذاكرة القابلة للاستخدام عن التطبيقات حتى يتمكنوا فقط من استخدام مساحة التخزين المحددة من قبل المستخدم حيث تتطلب تقريبًا جميع التطبيقات أذونات لإدارة التخزين وفي معظم الحالات من الضروري منحها ولكن بعد منح الوصول هذا يمكن للتطبيقات استخدام مساحة التخزين المشتركة بأكملها.
بنفس الوقت إذا لم يتم تحسين التطبيق لاستخدام مساحة التخزين بشكل فعّال فسوف يستخدم مساحة التخزين المشتركة وإنشاء العديد من الملفات والمجلدات غير المعروفة والتي ستبقى في الهاتف الذكي حتى بعد إلغاء التثبيت.
هنا وبمجرد تنشيط هذه الوظيفة لتطبيق معين بواسطة Storage Isolation ستتمكن فقط من استخدام مساحة التخزين المحددة من قبل المستخدم وبهذه الطريقة يمكن التحكم في الملفات الخاصة التي يمكن استخدامها من قبل التطبيقات بنفس الوقت ستبقى الملفات التي أنشأتها في مساحة ذاكرة معزولة وسيتم حذفها تلقائيًا بعد إلغاء تثبيت التطبيق.
كما ومع التطبيق يمكنك أيضًا إنشاء قواعد خاصة بك لتحديد الملفات التي ستتم مزامنتها بين الذاكرة المعزولة ومساحة التخزين المشتركة، وأجدر بالإشارة أن التطبيق يتطلب صلاحيات الروت.


لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent