تطبيق مباريات السعودية يدعم أخبار كأس العالم للآيفون

تحميل تطبيق مباريات السعودية-اخر اخبار مباريات السعودية-كأس العالم-المباريات السعودية-مباريات اليوم السعوديه مباشر-الدوري السعودي-نادي النصر.



من خلال تطبيق مباريات السعودية يمكنك متابعة جميع مباريات الاندية السعودية فهو تطبيق جميل جدا وسهل الاستخدام ويبث جميع مباريات الاندية السعودية.


ساعات قليلة وتتجه أنظار العالم إلى البرازيل مع بداية نهائيات كأس العالم 2014 وكنا قد جمعنا لكم 10 من أفضل تطبيقات متابعة أخبار البطولة وتفاصيلها لكن وضمن نفس تطبيقات الرياضة هناك تطبيق مباريات السعودية المتخصص فقط في كرة القدم السعودية حيث حصل على تحديث جديد اليوم جاء بالعديد من المزايا و أصبح بإمكانك متابعة أخبار كأس العالم ومبارياتها أيضاً منه.
ومع أن هذه المرة لم يتأهل المنتخب السعودي إلى نهائيات كأس العالم ليبقى المنتخب الجزائري العربي الوحيد في البطولة لكن تطبيق مباريات السعودية سيتيح لك متابعة تغطية كل أخبار مشاركات المنتخب السعودي الدولية.
وعن الدوريات المحلية يمكنك متابعة كل أخبار كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وكأس ولي العهد و دوري عبد اللطيف جميل السعودي حيث يعرض التطبيق أخبار وتغطيات تفاصيل المباريات والأهداف وغيرها.
ويدعم التطبيق مباريات السعودية أيضاً دوري زين السعودي ويعرض قوائم ترتيب الفرق و اللعب النظيف و قائمة اللاعبين الهدافين أصحاب أعلى عدد من الأهداف في الدوري.
وتطبيق الدوري السعودي يقدم مجموعة من الرسوم البيانية لترتيب الفرق ومقارنتها و نتائج المباريات ونسب الأهداف وسيضيف المزيد من الإحصائيات و اساليب العرض مستقبلاً.
وعن المباريات فهناك معلومات شاملة عنها بالإضافة لمعلومات عن الملاعب التي تقام بها المباريات و القنوات الناقلة لها لمتابعتها مباشرة عبر التلفزيون كما ينبهك قبل بداية أي مباراة.

ويعرض التطبيق إضافة لأخبار كرة القدم السعودية من عدة مصادر متخصصة في الأخبار الرياضية لعبة توقعات النتائج في جميع الدوريات المحلية كما أن هناك صفحات خاصة بكل لاعب تحمل معلومات شخصية عنه.


لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent