تطبيق اندرويد لقياس سخونة الهاتف ومنع ارتفاع درجة الحرارة

برنامج تبريد الهاتف-برنامج قياس سخونة الهاتف-طريقة منع ارتفاع درجة حرارة الهاتف-حل مشكلة ارتفاع درجة حرارة الهاتف.


هناك الكثير من المشاكل التي تواجه اي شخص يستخدام الهاتف الذكي اهمها ارتفاع درجة حرارة الهاتف ، في هذة المقالة سنتحدث عن طريقة منع ارتفاع سخونة الهاتف من خلال هذا التطبيق الذي يعمل على تنظيم البرامج في الهاتف وحذف التطبيقات من خليفة الهاتف لمنع ارتفاع درجة حرارة الجوال.

طريقة حل مشكلة ارتفاع درجة حرارة الهاتف:-

بعد ان تقوم بتحميل برنامج خفض درجة سخونة الهاتف قم بتثبيت التطبيق وانقر للدخول اليه وقم بمنح البرنامج الصلاحية ليقوم بتبريد حرارة الهاتف بحيث يقوم بتنظيم البرامج المستخدمة بسهولة هذا التطبيق مجاني ولا يحتاج الى انترنت او صلاحيات الروت.

جديد التطبيقات : برنامج يعمل على معادلة درجة حرارة الهاتف ومنع ارتفاعها.

Thermal Monitor تطبيق جديد لمراقبة الحالة الحرارية لهاتفك الأندرويد.

Thermal Monitor أحد التطبيقات الجديدة على متجر جوجل بلاي والذي يساعدك على قياس درجة حرارة هاتفك عند القيام بمهام مكثفة.
إذا كنت أحد المستخدمين الذين يرغبون في معرفة مدى ارتفاع درجة حرارة الهاتف عند لعب الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو القيام بمهام مكثفة أخرى فهذا التطبيق قد يُكمل المهمة على أكمل وجه والذي يحمل اسم Thermal Monitor الذي سيُساعدك حقًا على متابعة الحالة الحرارية لهاتفك بسهولة.

فيما يخص كيفية العمل معه فإذا تم وضع الهاتف تحت الحمل الثقيل أو كانت الظروف المحيطة تحمل درجات عالية فسيُطبّق Thermal Monitor نظام اسمها بنظام الاختناق والذي سيعمل على الحد من الحرارة الإضافة وتقليها وفي الظروف القاسية سيعمل التطبيق على إغلاق الهاتف تلقائيًا.
من ناحيته أيضًا سيعرض لك التطبيق تفاصيل درجة الحرارة من على شريط الحالة وكذلك عبر إشعارات أو عبر أيقونة عائمة تظهر على جميع شاشات هاتفك الذكي أخيرًا تطبيق Thermal Monitor متوفّر للتحميل مجّانًا على متجر جوجل بلاي وهو قادم بحجم 103 كيلو بايت فقط.


لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent