تحرير مقاطع الفيديو من هواتف ايفون بسهولة

برنامج تعديل الفيديو للايفون مجانا.أفضل برامج الايفون لتصميم الفيديوهات.برنامج تصفية الفيديو للايفون.برنامج تحسين جودة الفيديو الى hd للايفون.افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا.برنامج تحرير الفيديو للايفون.تطبيق ايفون للتعديل على الفيديوهات.افضل برامج تعديل الفيديو.برنامج تصميم فيديو للايفون.



كيف يمكنك تحرير وتعديل الفيديوهات على هواتف ايفون.
إذا كان لديك مقطع فيديو مدته طويلة جدًا على هاتف آيفون ويحول هذا السبب دون إرساله عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل أو ربما تريد فقط مشاركة جزء منه مع الأصدقاء والعائلة لحسن الحظ تدعم هواتف آيفون أكثر من طريقة تتيح لك تحرير مقطع الفيديو بسهولة.

فيما يلي كيفية تحرير مقاطع الفيديو على هواتف آيفون بسهولة.

أولًا:- كيفية قص الفيديو في تطبيق الصور.
لا تقدم كاميرا هواتف آيفون أي طريقة قص لمقاطع الفيديو أثناء تصويرها ولكن بمجرد أن تنتهي من التصوير يمكنك إجراء عملية القص مباشرة من داخل تطبيق الصور.

ولكن يلزم تحديث نظام التشغيل لهاتف آيفون إلى إصدار iOS 13 أو أي إصدار أحدث منه ليمكنك تحرير مقاطع الفيديو داخل تطبيق الصور، وذلك باتباع الخطوات التالية.

انتقل إلى تطبيق الصور على هاتف آيفون واضغط على مقطع الفيديو الذي تريد تحريره
بعد فتح الفيديو اضغط على تحرير Edit في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.
اضغط على أيقونة التدوير Crop-Rotate في أسفل شاشة التحرير ثم اضغط مع الاستمرار على أحد زوايا الفيديو وابدأ بالسحب إلى الداخل إلى النقطة التي تريدها كرر هذه العملية مع زوايا الفيديو الأربعة.
على زر تم Done في الزاوية اليمنى السفلى لحفظ الفيديو الجديد إذا شعرت أنك ارتكبت خطأ ما أو كنت تريد استعادة الفيديو الأصلي انقر على تحرير ثم اختار رجوع Revert في الركن الأيمن بالأسفل.
ثانيًا:- قص الفيديو باستخدام تطبيق iMovie.
                تحميل تطبيق iMovie 
إذا لم تكن قد حدّثت هاتفك إلى نظام التشغيل iOS 13 فيمكنك استخدام تطبيق iMovie الذي عادة ما يأتي مثبتًا على هاتفك وإذا لم تجده، يمكنك تنزيله من متجر آبل مع الإشارة إلى أن التطبيق لديه ميزة الحفاظ على نسبة العرض إلى الارتفاع الأصلية لمقطع الفيديو الخاص بك.

افتح التطبيق ثم اختر مشروع جديد New Project.
اضغط على فيلم Movie ثم حدد الفيديو الذي ترغب في تحريره.
اضغط على إنشاء فيلم Create Movie في أسفل الشاشة.
اضغط على الفيديو الخاص بك في أسفل الشاشة.
اضغط على أيقونة تكبير Zoom في الزاوية العلوية اليمنى.
اضغط على الفيديو من أجل تكبيره أو تصغيره وهذا حتى تتمكن من الوصول إلى الأبعاد التي تريدها.
اضغط على تم Done في الزاوية العلوية اليسرى.
اضغط على أيقونة المشاركة Share في أسفل الشاشة ثم انقر على حفظ الفيديو Save Video لحفظ الفيديو الجديد في تطبيق الصور.
ثالثًا:- قص الفيديو باستخدام تطبيق Video Crop.
         تحميل تطبيق crop video
يتيح لك تطبيق Video Crop تحرير مقاطع الفيديو بنسب أبعاد معينة لاستخدامها لاحقًا في منصات التواصل الاجتماعي مثل إنستاجرام مع توفير عدد من أدوات التحرير الاحترافية لتحرير الأفلام القصيرة.

افتح التطبيق.
اضغط على موافق للسماح للتطبيق بالوصول إلى تطبيق الصور في هاتفك ثم حدد الفيديو الذي ترغب في تحريره.
اضغط على قص Crop في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة ثم ابدأ بالسحب من إحدى زوايا الفيديو واستمر في التحرك للداخل حتى تقوم بقص الجزء الذي تريده من الفيديو وكرر هذه الخطوة مع الزوايا الأخرى حتى تنتهي.
انقر على تم Done في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.
google-playkhamsatmostaqltradent