كيفية عرض شاشة الهاتف على التلفاز | تشغيل العاب الهاتف عل التلفاز |

طريقة تشغيل العاب الهاتف على التلفاز.كيفية عرض محتوى الهاتف على شاشة التلفاز.أفضل برنامج لتشغيل الهاتف على التلفاز.توصيل الهاتف بشاشة التلفاز بدون برامج.تشغيل الجوال على التلفزيون لاسلكي.اظهار شاشة الهاتف على التلفاز بدون كيبل.



تشغيل الجوال على التلفزيون .عرض شاشة الاندرويد على التلفاز.تطبيق اظهار شاشة الهاتف على التلفاز.كيفية تشغيل الهاتف على التلفاز بالكابل.

في الكثير من الأحيان تحتاج إلى تمرير الهاتف الذكي بين أصدقائك لإتاحة الفرصة لهم لمشاهدة صورك الملتقطة حديثًا أو أحدث مقاطع الفيديو ولكن بدلًا من ذلك لماذا لا تشاهدون هذا المحتوى على شاشة أكبر مثل شاشة التلفاز مثلًا.

فيما يلي كيفية تشغيل المحتوى من هاتف أندرويد على شاشة التلفاز.

1/ تطبيق Smart View على هواتف سامسونج:-
تتميز هواتف شركة سامسونج التي تنتمي إلى سلسلة جالاكسي Galaxy بوجود تطبيق إفتراضي في نظام التشغيل يسمى العرض الذكي Smart View والذي يتيح لك الاتصال والمشاركة من وإلى هاتفك الذكي ويدعم التطبيق معظم أجهزة التلفاز الذكية.

2/ استخدام تطبيق Google Home:-
هذا التطبيق متوافر على أي هاتف أندرويد أو جهاز لوحي يعمل بنظام التشغيل أندرويد 5 أو أي إصدار أحدث بالإضافة إلى إنك ستحتاج إلى جهاز Chromecast أو جهاز تلفاز به جهاز Chromecast مُضمن أو شاشة ذكية مثل Google Nest Hub.

افتح تطبيق Google Home وحدد جهاز Chromecast الذي تريد استخدامه.
اضغط على زر Cast My Screen في أسفل الشاشة.
سيظهر لك تحذير يخبرك بأن كل ما هو موجود على هاتفك سيكون مرئيًا على التلفاز اضغط على موافق.
لإيقاف عرض الشاشة انقر فوق إيقاف النسخ المتطابق في التطبيق الرئيسي.
3/ تطبيق LocalCasts:-
هو تطبيق بسيط ومجاني يتيح لك بث الموسيقى أو الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى أي شاشة تلفاز ذكي كما يتيح لك أيضًا مشاركة ملفاتك الخاصة على شاشة التلفاز وعند مشاركة الصور على جهاز Chromecast يمكنك تدوير الصور وتحريكها وتكبيرها وتصغيرها مما يجعله مفيدًا للعروض التقديمية.

4/ باستخدام محول أو كابل:-

إذا لم يكن لديك جهاز متوافق مع Chromecast أو إذا لم يكن هاتفك يدعمه فيمكنك استخدام محول HDMI أو كابل لتوصيل هاتفك بالتلفاز وعرض محتوى هاتفك عليه وتذكر الخيار الذي تختاره يعتمد على نوع الشاشة التي تتصل بها

5/ إستخدام وصلة USB-C مع محول HDMI:-

إذا كنت بحاجة إلى شحن هاتفك أثناء بث المحتوى على شاشة التلفاز فستحتاج إلى هذا المحول والذي يتم توصيله بمنفذ USB-C وسيكون لديك منفذ HDMI وكذلك منفذ USB-C آخر وبالتالي يمكنك توصيل شاحن وكابل HDMI وشاشة تلفاز في الوقت نفسه.

6/ استخدام تطبيق AllCast:-

هو تطبيق مشابه لـ LocalCasts ولكن به بعض المميزات الإضافية مثل البث على أجهزة متعددة بما في ذلك جهاز PlayStation 4. وبث الوسائط مباشرة من خدمة التخزين Dropbox وبالتالي لن تكون في حاجة لملء هاتفك بالملفات الكبيرة من أجل بثها على شاشة التلفاز.

تابع قناتنا على التيليجرام حتى يصلك كل جديد

google-playkhamsatmostaqltradent