تحميل برنامج الحصول على مكالمات مجانية | الاتصال الى اي رقم هاتف حول العالم مجانا |

الاتصال الى رقم مجانا برنامج مكالمات مجانا أفضل تطبيق الاتصال الى اي شخص مجانا مكالمات مجانية حول العالم اتصل مجانا الى اي هاتف برنامج اتصال مجاني بدون رصيد.



برنامج بدون انترنت لعمل مكالمات مجانية لأي شخص حول العالم.

بعد قرار الادارة الامريكية الجديده بمنع دخول مواطني 7 دول عربيه واسلاميه الى اراضيها وهي العراق اليمن سوريا ليبيا السودان الصومال وإيران قامت شركة Viber المالكه لتطبيق فايبر الشهير بالتضامن مع المتضررين من القرار حيث قررت توفير مكالمات مجانيه من داخل امريكا الى اي رقم داخل هذه الدول سواءً كان رقم هاتف ارضي او موبايل ودون الحاجه لان يكون الرقم او الجهازالمستقبل للمكالمه متصلا بالانترنت او يوجد به تطبيق فايبر.
وفي هذا الموضوع سنقوم بشرح طريقة الاستفاده من هذا العرض وامكانية الاتصال الى اي رقم في هذه الدول مجانا ومن اي مكان في العالم ودون الحاجه الى ان تكون متواجد داخل امريكا.
شرح طريقة الحصول على مكالمات مجانيه من خلال تطبيق Viber:-
1/ قم بانشاء حساب في تطبيق primo لكي تتمكن من الحصول على رقم امريكي.
2/ قم بتشغيل تطبيق تطبيق ultrasurf لكي يتم تغيير موقعك الى امريكا وايهام تطبيق فايبر انك تتواجد داخل امريكا.
3/ بعد الحصول على الرقم الامريكي وتشغيل تطبيق ultrasurf قم بالدخول الى تطبيق فايبر ثم قم بالضغط على زر استمرار.
4/ بعدها سيطلب منك تطبيق فايبر ادخال رقم هاتفك  تاكد ان الدوله في خيار اختيار الدوله هي امريكا ثم قم بإدخال الرقم الامريكي اللذي حصلت عليه سابقا من تطبيق primo ثم اضغط على موافق.
5/ سيطلب منك تطبيق فايبر التحقق من رقمك وسيقوم بالاتصال الى الرقم الامريكي قم بالرد على المكالمه من خلال تطبيق بريمو ثم قم بتسجيل الرقم السري اللذي ستسمعه ثم قم بإدخاله في تطبيق فايبر اذا لم تحصل على الرقم انتضر قليلا ثم اضغط على get code وسيعاود الاتصال مجددا ولذا لم تحصل على الكود ايضا كرر العمليه عدة مرات الى ان تحصل على الرقم.

☆ ملاحضات مهمة:-
# إذا قمت بتفعيل تطبيق فايبر برقم اخر غير الرقم الامريكي لن تستطيع الاتصال مجانا والاستفاده من العرض.
# يجب تشغيل تطبيق ultrasurf في كل مره تريد الاتصال مجانا عن طريق فايبر.
# يجب ان تتوفر على سرعة انترنت متوسطه لكي تقوم بالاتصال بشكل واضح وبدون تقطيع ولايجب ان يتوفر جهاز مستقبل المكالمه على انترنت او تطبيق فايبر حتى وان كان الجهاز لايدعم الانترنت او حتى هاتف ارضي.
# يجب ان تقوم بكتابة فتح ابخط قبل رقم الهاتف مسبوقا ب + وليس 00 مثلا فتح خط اليمن +967 وليس 00967.


لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent