أفضل برنامج لرسم الاشخاص والاشكال للاندرويد

أفضل برنامج للرسم أقوى تطبيق رسم للاندرويد برامج رسم برنامج رسم اشخاص تطبيق الرسام للاندرويد برامج رسم برنامج رسم اشكال.




أفضل تطبيق رسم للأندرويد يجب ان يتواجد على هاتفك هناك العشرات من تطبيقات الرسم على متجر Play وليست جميعها متشابهة لمساعدتك في اختيار أفضل تطبيق للرسم وفقًا لاحتياجاتك أنشأنا قائمة بأفضل خمسة تطبيقات للرسم لنظام Android. 
تستهدف بعض التطبيقات المدرجة في القائمة المحترفين بينما يمكن للمبتدئين أيضًا استخدامها لذلك يمكنك اختيار أفضل تطبيق لاحتياجاتك دون الخلط بين الخيارات المختلفة هذه القائمة ليست في أي ترتيب محدد لهذا السبب
نوصيك بمراجعة جميع الطلبات قبل اتخاذ اختيارك سيكون لديك تجربة أفضل باستخدام هذه التطبيقات على جهاز Android اللوحي ومع ذلك تعمل جميع التطبيقات أيضًا على الهواتف المحمولة إذا كنت تبحث أيضًا عن تطبيقات لتحرير الصور
تصميم Adobe Illustrator رسم رسومات Illustrator لا شك أن Adobe لديه بعض من أفضل الأدوات والتطبيقات للمطورين يوجد تطبيقان من Adobe – Adobe Illustrator Draw و Adobe Photoshop Sketch كلا التطبيقين جيدة على قدم المساواة.
ومع ذلك نوصي بالتحقق من Illustrator Draw يحتوي التطبيق على خمس نصائح مختلفة للقلم للاختيار من بينها ويمكنك أيضًا تغيير حجمها ميزة أخرى مفيدة هي أنه يمكنك التكبير حتى 64 مرة مع التطبيق لذلك يمكنك إضافة تفاصيل صغيرة إلى التصميمات الخاصة بك أو الرسومات.
بفضل تكامل Adobe Creative Cloud يمكنك تصدير الرسومات إلى سطح المكتب الخاص بك يمكنك الاستمرار في العمل على التصميم الخاص بك أو تمديده مع تطبيقات Adobe الأخرى ومع ذلك تحتاج إلى التسجيل في Creative Cloud.

لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent