طريقة تنزيل التطبيقات على ساعة فيتبت Fitbit

كيفية تحميل التطبيقات على ساعة فيتبت Fitbit.ساعة فيتبت.تثبيت التطبيقات على ساعة فيتبت Fitbit.تنزيل التطبيقات على ساعة فيتبت.


إذا كنت تمتلك ساعة فيتبت Fitbit الذكية فلماذا تكتفي بالتطبيقات الأساسية فقط في حين أنه يمكنك تنزيل المزيد من التطبيقات وتخصيصها حسب رغبتك وخصوصًا التطبيقات التي تساعدك على أداء المهام اليومية مثل تطبيقات اللياقة البدنية وطلب الطعام والتنقل والتسوق وحتى تطبيقات التحكم في المنزل الذكي مثل أليكسا وNest، وIFTTT.

إليك كيفية تنزيل التطبيقات على ساعة Fitbit:-

قبل البدء بالبحث عن التطبيقات عليك الانتباه لأمرين مهمين:-
الأول:- حتى الآن لا تتوفر تطبيقات احترافية لساعة فيت بيت الذكية مثل التي نجدها في متجري آبل وجوجل حيث يفتقر الكثير منها لميزة الوصول لشبكات الواي فاي بينما يطلب بعضها منك إنشاء حساب وتسجيل الدخول إلى الهاتف قبل استخدامها على الساعة بالإضافة لصعوبة تحديثها إذا كان الهاتف الذكي بعيدًا عنها.

الثاني:- لا يمكنك تنزيل التطبيقات على الساعة مباشرة، ولكن يجب عليك تنزيلها من خلال التطبيق على هاتفك أولاً ثم إرسالها للساعة وإليك خطوات تنزيل تطبيق فيتبت Fitbit على هاتفك وطريقة ربطه بساعتك الذكية:

قم بتنزيل تطبيق Fitbit وهو متاح مجانًا لمستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي ولمستخدمي آيفون عبر آب ستور
سيُطلب منك إنشاء حساب فيتبت Fitbit مباشرة بمجرد التنزيل والتثبيت
في تطبيق Fitbit اضغط على أيقونة ملف التعريف الخاص بك في الزاوية اليسرى العليا واختر إعداد جهاز Set Up a Device واتبع الإرشادات التي تظهر لك.



كيفية إضافة تطبيقات إلى ساعة Fitbit
بمجرد اقتران الساعة بهاتفك يمكنك اتباع الخطوات التالية لتنزيل التطبيقات:

اضغط على أيقونة ملفك الشخصي في الزاوية العلوية اليسرى من التطبيق ثم اختر هاتفك
اضغط على خيار التطبيقات Apps ثم اضغط على خيار جميع التطبيقات All Apps ستجد نفسك في متجر تطبيقات ساعة Fitbit وهنا يمكنك استعراض التطبيقات للاختيار من بينها
لتثبيت التطبيق الذي اخترته انقر فوق الرمز الخاص به ثم اضغط على تثبيت Install.

ملاحظة:- سوف تضطر للموافقة على بعض الأذونات بحسب كل تطبيق للمتابعة وبالرغم من المخاوف التي تنشأ من الأذونات التي تطلبها العديد من التطبيقات إلا أن جوجل صرحت سابقًا بأنها لن تبيع بيانات عملاء ساعات Fitbit أو تستخدمها لاستهدافهم بالإعلانات.

وإذا كنت مهووسًا بالخصوصية ومخاطرها يمكنك قضاء بعض الدقائق لقراءة هذه الأذونات التي يطلبها كل تطبيق منك قبل تنزيلها.

بمجرد تأكيد هاتفك انتهاء تنزيل التطبيق يمكنك التمرير يسارًا في شاشة ساعتك الذكية لرؤية التطبيق واستخدامه.

google-playkhamsatmostaqltradent