تطبيق FlySo لفتح جميع حساباتك في مواقع التواصل من تطبيق واحد ومع ميزة تحميل الفيديو

تطبيق اندرويد لفتح جميع الحسابات في مواقع التواصل في تطبيق واحد مع ميزة تحميل الفيديو ونسخ النصوص-تحميل تطبيق FlySo لفتح جميع حسابات مواقع التواصل من مكان واحد-برنامج ادارة مواقع التواصل الاجتماعي-ربط حسابات التواصل الاجتماعي-برنامج السوشل ميديا.



تطبيق لفتح حساباتك في شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك تويتر وانستجرام وجوجل بلس  في تطبيق واحد ويدعم تحميل مقاطع الفيديو والصور ونسخ النص.


مع تطبيق flyso يمكنك جمع جميع حسابات التواصل الاجتماعي في حساب واحد مع تحميل جميع الفيديوهات وميزة التنقل في جميع الحسابات بكل سهولة مع الحفاظ على خصوصيتك في كل حساب.

كثيراً مانعاني من مشكلة امتلاء ذاكرة تخزين الجهاز او ذاكرة الوصول العشوائي وعادةً مايكون السبب هو تطبيقات التواصل الاجتماعي وخصوصا فيسبوك اللذي يشغل مساحة كبيره في ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة تخزين الجهاز مما يسبب بطء في هاتفك الذكي وامتلاء الرام بسرعه وزيادة الحراره..الخ.
وبعد البحث عن حل لهذه المشكله وجدنا تطبيق خفيف وجميل ويستطيع فتح حسابات فيسبوك تويتر جوجل بلس انستغرام مع ميزة تحميل الصور ومقاطع الفيديو ونسخ النص وكل هذا بحجم لايتعدى 2 ميجا بايت فقط لذلك احببنا ان نقوم بمشاركته معكم في هذا الموضوع.
يمكنك من فتح جميع حساباتك في السوشيال ميدياfacebook  Twitter, Instagram  Google Plus  والتنقل بينها بسهوله وفي مكان واحد ومن مميزات تطبيق فلاي سو ايضا انه صغير الحجم ويدعم الملصقات والفيسات ويدعم تحميل الفيديو والصور من الفيسبوك وانستجرام وتويتر وجوجل بلس وغيرها من المميزات الرائعه.


لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent