تحميل برنامج شير إت SHAREit للكمبيوتر لنقل الملفات بسرعة صاروخية

تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر.برنامج نقل الملفات للكبيوتر.SHAREit apk.تنزيل SHAREit.تحميل شير ات للكمبيوتر 2020.تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر من ميديا فاير.تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر xp.shareit للكمبيوتر 2020.شرح برنامج shareit للكمبيوتر.





اذا كنت تبحث عن تطبيق لنقل الملفات بسركة كبيره للكمبيوتر فتطبيق شير إت هو الافضل.
برنامج شير إت للكمبيوتر إرسال واستقبال الملفات بين الاجهزة المختلفة بما فيها الكمبيوتر و الهواتف المحمولة اندرويد و ايفون وايباد وويندوز فون ويمكنك ان ترسل مجموعة ملفات في وقت واحد بسرعه صاروخية. 
برنامج SHAREit شير إت  للكمبيوتر بنظام ويندوز خفيف الوزن وكثير الإمكانيات حيث يهيئ لك الكثير من الإمكانيات لتسهيل عملية نقل وتبادل الملفات مع اصحابك فيقدم لك سرعه خيالية لنقل الملفات من الجوال للاخر او من الجوال للكمبيوتر والعكس فلن تحتاج إلى البلوتوث او استخدام واي فاي او خسارة ترافيك الانترنت في كمبيوترك.

سهولة برنامج شير ات للكمبيوتر SHAREit For Windows.

واجهة برنامج SHAREit على الكمبيوتر شبيهه لحد كبير مع الموجوده على الاجهزة المحمولة ايفون او ايباد او اندرويد وغيرها وهي بسيطة ونظيفة وانيقه ايضاً فعند تشغيل البرنامج لاول مره سيطلب منك ان تقوم بعمل هويه لك في الجهاز فتقوم باكتابة اسم وايضاً اختيار صورة من الصور الشخصية الموجوده في التطبيق وتبدء بعدها التواصل والتراسل مع الاصدقاء بدون اي مشاكل فستعرف الاصدقاء من خلال الصور الشخصية غالباً.
وستجد في نفس الوقت في واجهة برنامج شير إت للكمبيوتر خيارين اما ارسال او استقبال الملفات ومعها يمكنك ان تدعوا أصدقاءك لاستخدام هذا التطبيق فعندما تريد ان ترسل ملف لصديقك من الكمبيوتر لجوال الصديق يجب ان يكون البرنامج او الملف او التطبيق او الصور والفيديو والصوتيات واي نوع في الكمبيوتر وتقوم بالبحث عن صديقك واختيار ارسال وتحدد الملفات وتختار الصديق وبالمقابل هو يجب ان يقبل الطلب مره واحده وستصله الملفات مهما كان عددها وبسرعه خيالية جداً.
برنامج شير إت للكمبيوتر بنظام ويندوز وظيفته هي نقل الملفات واستقبالها من الكمبيوتر للموبايل باي نظام كان اندرويد او ويندوز فون او ايباد او ايفون او حتى في نظام ماك بكل سهولة ابدء تجربة العمل على تطبيق شير ات في كمبيوترك واخبرنا برآيك فيه فهو يعمل تقريبا مع جميع انظمة ويندوز وبرنامج شير ات غني عن التعريف فلديه من المستخدمين ما يقارب المليار مستخدم.

لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent