طريقة صنع ملصقات واتس اب من خلال تطبيق Sticker maker

صنع ملصقات واتس اب للآيفون _ عمل ملصقات للواتس بدون برامج _ ملصقات جاهزة.





طريقة صنع ملصقات واتساب للآيفون

كمستخدم لـ آيفون، ربما تتساءل عن كيفية إنشاء ملصقات واتساب خاصة بك لتستخدمها في محادثاتك الشخصية. سواء كنت ترغب في التعبير عن شخصيتك الفريدة أو التعبير عن مشاعرك بطريقة إبداعية، يمكنك الاستفادة من ميزة "ملصقات واتساب للآيفون" .

يتناول هذا النص أهمية واستخدامات متنوعة لملصقات واتساب على الآيفون.

إن "ملصقات واتساب جاهزة" الخاصة بك هي وسيلة رائعة للتعبير عن ذاتك وإضافة لمسة شخصية لمحادثاتك. هنا بعض الطرق المختلفة لاستخدام هذه الملصقات:

  1. التعبير عن المشاعر: يحق لك أن تستغل استخدام الملصقات لتعبير عن مزاجك ومشاعرك بأسلوب مبدع وممتع. بإمكانك اختيار الملصق الذي يعبر بدقة عن مشاعرك الحقيقية.

  2. يمكنك تجسيد شخصيتك من خلال إضافة تفاصيل شخصية إلى محادثاتك الخاصة، عبر استعمال ملصقات تتناسب مع اهتماماتك وهواياتك المفضلة.


طريقة الحصول على ملصقات جاهزة للآيفون. 

هنا بعض الخطوات البسيطة لإنشاء ملصقات واتساب الخاصة بك على جهاز الآيفون.

  1. يجب عليك تحميل تطبيق الملصقات الذي يعمل على نظام iOS من متجر التطبيقات.
  2. قم بتنزيل الصور أو الرسومات التي ترغب في استخدامها كملصقات.
  3. استخدم الوظائف المتاحة في التطبيق لتحرير الصور وتطويرها وتقصيصها بحسب رغبتك.
  4. احفظ الملصقات المعدلة على جهازك.
  5. افتح تطبيق واتساب ثم انتقل إلى قسم الستيكرز.
  6. اختر الخيار المسمى "إضافة ملصق جديد"، ثم قم باختيار الملصقات التي قمت بإنشائها وحمّلها على واتساب.

يمكنك الآن الاستمتاع بملصقاتك الخاصة واستخدامها لإضافة جو مرح وشخصية إلى محادثاتك على تطبيق الواتساب.

كيفية صنع ملصقات واتساب لهواتف الآيفون

اختيار الصور المناسبة

بداية، اختر الصور التي ترغب في تحويلها إلى ملصقات واتساب. يمكنك استخدام صور شخصية أو صور تعبر عن اهتماماتك ونمط حياتك. إبداعك في اختيار الصور سيسمح لك بتصميم ملصقات فريدة وجذابة.

قص الصور وتحريرها

عند اختيارك للصور، قم بتقطيعها وتعديلها باستخدام تطبيق تحرير الصور على جهاز الآيفون الخاص بك. بإمكانك تعديل الإضاءة والتباين وإضافة تأثيرات أو نصوص إلى الصور لتجعلها أكثر جاذبية.

تحويل الصور إلى ملصقات واتساب جاهزة.

بعد تعديل الصور، يُمكنك استخدام تطبيقات "صانِع ملصقات واتساب" لتحويل الصور إلى ملصقات جاهِزة للإرسال عبر تطبيق واتساب. توفر هذه التطبيقات إمكانية تحويل الصور إلى ملصقات ذات خلفيّة شفافة وإضافَتِها مباشرةً إلى تطبيق واتساب. يُمكنك حتى تجميع مجموعة كبيرة من الملصقات وتنظيمها في مجموعات مختلفة لسهولة الوصول إليها عندما تحتاج إلى استخدامها.

استخدم الخطوات التالية، وتمكن الآن من تحويل صورك المفضلة إلى ملصقات واتساب فريدة وممتعة للتعبير عن نفسك أو إرسالها لأصدقائك وعائلتك. استمتع بتصميم ملصقاتك الخاصة وكن مبدعًا في واتساب!

استخدام تطبيق ملصقات واتساب للآيفون

إذا كنت تستخدم هواتف آيفون وتود تخصيص محادثاتك على تطبيق واتساب بواسطة ملصقات مميزة، فلا داعٍ للقلق!

قبل أن تبدأ في استخدام ملصقات واتساب على هاتفك الآيفون، يجب أن تقوم بتحميل وتثبيت التطبيق المناسب للملصقات. قم بفتح متجر التطبيقات على هاتفك وابحث عن "تطبيق ملصقات واتساب، ثم اختر التطبيق الذي يناسبك وقم بتنزيله وتثبيته على هاتفك.

إنشاء حزمة الملصقات الخاصة بك

عند تثبيت التطبيق، افتحه وابدأ في إنشاء حزمة الملصقات الخاصة بك. بإمكانك اختيار الصور أو الرموز التي تود تحويلها إلى ملصقات وتخصيصها حسب ذوقك. واحرص على أن تكون الصور بتنسيق PNG وبحجم لا يتجاوز 1 ميجابايت.

مشاركة واستخدام الملصقات على واتساب

بعد إنشاء حزمة الملصقات الخاصة بك، يمكنك مشاركتها مع أصدقائك على تطبيق واتساب. قم بالنقر على زر المشاركة في تطبيق الملصقات وحدد واتساب، ثم اختر المحادثة التي ترغب في إضافة الملصقات إليها.

أثناء المحادثات على واتساب، انقر على زر الأدراج في نافذة الكتابة و حدد العلامة التجارية التي ترغب في إرسالها. بإمكانك أيضا البحث عن العلامات التجارية باستخدام الكلمات المفتاحية و تخصيص طريقة عرض مجموعات العلامات التجارية لسهولة الوصول إليها.

ان القدرة على استخدام تطبيق PicsArt على صنع ملصقات لواتساب على الآيفون.

WhatsApp Logo

تنزيل وتثبيت برنامج ملصقات جاهزة

لصنع ملصقات واتساب مخصصة على هاتف آيفون الخاص بك، بإمكانك استخدام تطبيق PicsArt الذي يتوفر في متجر التطبيقات (App Store) الخاص بآيفون. قم بفتح متجر التطبيقات وابحث عن تطبيق PicsArt، ثم قم بتحميله وتثبيته على جهازك.

إنشاء ملصقات مخصصة للواتس اب باستخدام PicsArt

بمجرد تنزيلك وتثبيت تطبيق PicsArt على جهازك الآيفون، قم بفتح التطبيق واتبع الخطوات التالية لإنشاء ملصقات مخصصة لتطبيق واتساب.

  1. اختر الصورة: حدد الصورة التي ترغب في استخدامها لإنشاء ملصق لواتساب.
  2. اقتص الصورة: اسخدم أدوات القص المتاحة في التطبيق لتحديد جزء محدد من الصورة أو لقصها وفقًا لحجم الملصق المطلوب.
  3. يمكنك استخدام الفلاتر والملصقات والنصوص المتوفرة في التطبيق لإتاحة فرصة إضافة تأثيرات فنية ورسومات جذابة على الملصق.
  4. عند الانتهاء من تعديل الملصق، يجب عليك حفظه على الجهاز الخاص بك.
  5. قم بالمشاركة بالملصق: قم بفتح تطبيق واتساب وانتقل إلى قسم المحادثات الجديدة. ثم اضغط على رمز الملصقات واختر ملصقًا من بين القائمة المتاحة.

يمكن أن يوفر لك استخدام تطبيق PicsArt الكثير من المتعة والإبداع عند إنشاء ملصقات واتساب خاصة بك أو عند الدردشة مع الأصدقاء والعائلة. قم بتجربته اليوم وشارك إبداعاتك مع العالم!



لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent