-->
U3F1ZWV6ZTQ4MzY0ODM3MDQ4X0FjdGl2YXRpb241NDc5MDY4NzM1NzU=
recent
أخبار ساخنة

برنامج اندرويد لزيادة مساحة تخزين ذاكرة الهاتف وحذف الملفات المكررة

برنامج تنظيف الهاتف، حذف الملفات المكررة،اخلاء مساحة الهاتف، اخلاء مساحة الهاتف سامسونج، كيفية زيادة مساحة ذاكرة الهاتف للاندرويد، برنامج اندرويد لزيادة مساحة التخزين.



اقوى تطبيق لتنظيف هاتفك والحصول على مساحة لا تتوقع وجوده بدأت العمل على أداة تنظيف التطبيقات مستوحاة من هذا الموضوع لا يوجد أحد مثالي وليسوا روبوتات في بعض الأحيان تترك التطبيقات المحذوفة البيانات وراءها
يقوم النظام باستمرار بإنشاء سجلات وتقارير الأعطال وملفات التصحيح التي لا تحتاجها حقًا يترك السوق الملفات المؤقتة للتطبيقات التي تم تنزيلها لن نستمر هنا … SD Maid هي أداة ملفات عالمية تساعدك على الحفاظ على نظافة جهازك وترتيبه تطبيقات أداة Android التي تطلب ملفات SD .
SD Maid Pro v4.8.3 APK هو واحد من أكثر تطبيقات Android شعبية التي أنشأها مطور اسمه Darken Alias. أعتقد أنك يجب أن تجربها إذا كنت تهتم بالتنظيف الداخلي لجهازك. 
إنه تطبيق ممتاز يتحقق من الملفات الموجودة على الجهاز ضمن الإذن المحدد ويحددها على أنها غير ضرورية أو مكررة ويرسلها كتقارير ويحذفها على الرغم من تقديم SD Maid للمستخدم مجانًا
فقد تم إغلاق بعض وظائف التطبيق لذلك أقدم هذا الإصدار FULL APK  إصدار PRO  بحيث يمكنك استخدام التطبيق بشكل مريح وتطوير إمكاناته الكاملة عند بدء التشغيل كـ SD
يمكنك التحقق من ذاكرة الجهاز والإبلاغ عن عملية التنظيف في SD Maid Pro v4.8.3 تم إجراء تحسينات على نظام الملفات وإصلاح الأخطاء إنه سهل الاستخدام دعم اللغة التركية متاح SD Maid Pro هو 8.31TL في متجر Play.
لا يوجد أحد مثالي وأندرويد ليس كذلك في بعض الأحيان تترك التطبيقات التي تحذفها البيانات وراءها يقوم النظام باستمرار بإنشاء سجلات وتقارير الأعطال وملفات التصحيح التي لا تحتاجها حقًا.
تجمع بطاقة SD الملفات والدلائل التي لا يمكنك التعرف عليها لا تترك هنا لماذا لا تجد خادمة تنظف كل شيء يساعدك SD Maid في الحفاظ على نظافة جهازك ومرتبته
جربه لن تجد أداة تنظيف أكثر شمولية حدد علامة تبويب ثم انقر فوق ابدأ ثم انقر فوق عنصر لحذفه أو انقر فوق الزر حذف الكل انها بهذه البساطة.
اقوى تطبيق لتنظيف هاتفك والحصول على مساحة في ذاكرة الهاتف.


لـ تحميل التطبيق

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة