برنامج تبديل الصوت اثناء المكالمة للاندرويد

أفضل برنامج تتغير الصوت وقت المكالمة تطبيق تبديل الصوت اثناء المكالمة تغيير صوت المكالمة برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة apk برنامج تغيير الصوت لبنت موبايلات بها خاصية تغيير الصوت.





افضل برنامج لتغيير الصوت أثناء المكالمة الذي يوفر لك القدرة للاستمتاع بالمرح والمقالب التي تفعلها بالأصدقاء إذ باتت تلك النوعية من البرامج أكثر شهرة ما الباحثين عن التسلية لما توفره من إثارة عبر استخدام الكثير من الأصوات المختلفة كالتحول إلى أصوات مضحكة كالهليوم أو أن تحول صوتك إلى رجل ألي أو شخصية كرتونية أو فتاة أو حتى إلى صوت طفل صغير كل تلك مؤثرات ستمكن من إضافتها واختيارها بنفسك لتجربة تغيير الصوت.
تعرف على افضل برنامج لتغيير الصوت أثناء المكالمة:-
على الأرجح تنافست الكثير من التطبيقات والبرامج المتواجدة على جول بلاي في عرضها لنفس المميزات أو التي تستهدف بشكل أساسي تغيير صوتك إما خلال المكالمات أو تلك التي تسجلها وتقوم بالتعديل عليها ومن ثم تشاركها فيما بعد مع الأصدقاء أو عبر شبكات التواصل الاجتماعي المتنوعة.
كل ما أنت بحاجته هو اتصال قوى بالإنترنت واختر ما بين البرامج التالية لتنفيذ أفضل المقالب بالأصدقاء.

برنامج Funcalls:-
لعله بالفعل افضل برنامج لتغيير الصوت أثناء المكالمة لما يوفره نت مؤثرات هي الأفضل من نوعها لمنحك التغيير الأفضل في الصوت ما بين الأصوات العميقة منها أو المخيفة هذا ويتيح لك البرنامج إمكانية الاتصال بكل الأرقام المحلية منها أو الدولية.
ما عليك سوى تحميل البرنامج ومن ثم إدخال الرقم الذي ترغب في مهاتفته مع تحديد البلد الذي يتواجد به ومن ثم اختر من بين قائمة الأصوات صوتك المفضل وما أن يستجيب الطرف الأخر لدعوتك سرعان ما يتغير صوتك.
ولكن ما يميز هذا البرنامج عن غيره ما يتيح من إمكانية حفظ المكالمات للاستمتاع إلى صوتك المضحك بنفسك ومن لائحة الأصوات لتي يوفرها كلاً من صوت الهليوم الأصوات المضحكة، صوت منخفض ومخيف في حين هنالك مؤثرات أخرى يسمح لك بإضافتها منها مواء القطة أو نباح الكلب.


لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent