أفضل برنامج لكتابة وتدوين الملاحظات صوتيا

كتابة الملاحظات صوتيا، أفضل برنامج لتدوين الملاحظات بالصوت، تحميل برنامج كتابة الملاحظات صوتيا، برنامج آيفون لتدوين الملاحظات بالصوت، Notability، تنزيل Notability.



تُعتبر تطبيقات تدوين الملاحظات هي الطريقة الأنسب للحفاظ على المعلومات وكتابة الأفكار التي تظهر فجأة للرجوع إليها لاحقًا وسواء كنت طالبًا أو تحتاج فقط إلى مكان لحفظ أفكارك فهنالك الكثير من هذه التطبيقات التي تناسب احتياجاتك.
ما الذي يجب توفره في تطبيق تدوين الملاحظات المناسب:
دعم الكتابة اليدوية يجب أن يتيح لك التطبيق استخدام القلم الإلكتروني مثل Apple Pencil بالإضافة إلى لوحة المفاتيح حتى تتمكن من تدوين الملاحظات بكل سهولة وأيضًا أن تتوفر لديه وظيفة البحث عن الكلمات الرئيسية أو العبارات لتسهيل العثور على الملاحظات عند الحاجة إليها.
التصميم تعتبر واجهة المستخدم البسيطة والسهلة الاستخدام أحد العوامل المهمة لذلك يجب على تطبيقات تدوين الملاحظات أن توفر سهولة فتح الملاحظات وبدء الكتابة والوصول إلى أدوات التحرير بسرعة.
خيارات الاستيراد والتصدير في مرحلة ما ستحتاج إلى استيراد وتصدير الملفات لذا تأكد من أن التطبيق الذي تختاره يدعم كل أو معظم أنواع الملفات التي تستخدمها.
خيارات التخصيص يجب أن يكون للتطبيق خيارات مثل أدوات التمييز خيارات الخطوط تغيير حجم النص والصور خيارات للخلفية والقدرة على السحب والإفلات.
إليك افضل تطبيق لكتابة وتدوين الملاحظات صوتيا:-

                تطبيق Notability:-
يتميز تطبيق تدوين الملاحظات Notability بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام ويدعم عمليات استيراد ملفات PDF وOffice وكتابة الملاحظات باستخدام لوحة المفاتيح أو القلم أو استخدام كليهما وبالإضافة إلى القدرة على تسجيل الملاحظات صوتيًا ومشاركة الملاحظات في خدمات التخزين السحابي.


لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent