-->
U3F1ZWV6ZTQ4MzY0ODM3MDQ4X0FjdGl2YXRpb241NDc5MDY4NzM1NzU=
recent
أخبار ساخنة

تحميل اوجي يوتيوب OG YouTube الاصدار الاخير 2020 لمشاهدة الفيديوهات بدون انترنت

تحميل اوجي يوتيوب، اوجي يوتيوب، تنزيل OGYouTube، اوجي يوتيوب القديم، OGYouTube download، يوتيوب اوجي، الاصدار الاخير من اوجي يوتيوب - مشاهدة الفيديوهات بدون نت- تحميل فيديوهات يوتيوب بدون انترنت.


تحميل اوجي يوتيوب OGYouTube 2020 النسخة المدفوعة بالنسبة لمعظم مستخدمي الهواتف الذكية فإن تطبيق YouTube الرسمي لنظام Android ليس التطبيق الأنسب على الإطلاق إذا كنت من مستخدمي Android فسوف تتحسن حياتك كثيرًا باستخدام OG YouTube.

إن ما تفعله من خلال GO YouTube هو في الأساس تطبيق Android يعتمد على تطبيق YouTube Stock ومع ذلك فقد العديد من الميزات الإضافية التي تضمن تجربة أفضل. بفضل الميزات المحسنة في OG YouTube 
يمكن للاعبين الاستفادة بشكل أكبر من مقاطع الفيديو الخاصة بهم باستخدام عناصر التحكم العملية يعمل التطبيق بشكل جيد على معظم الأجهزة ويمكن أن يعمل بسلاسة نسبية مع اتصال جيد بالإنترنت هذا هو السبب في أنها أصبحت شائعة للغاية.
لست بحاجة إلى الجذر ويمكنك الاستفادة من الميزات الرائعة التي يقدمها التطبيق الآن قم بتنزيله وتثبيته على الفور لمشاهدة مقاطع فيديو YouTube بأناقة.
السلس كإصدار رسمي من بين جميع تطبيقات YouTube المختلفة المتاحة حاليًا نجد OG YouTube كواحد من أكثر التطبيقات سلاسة وملاءمة لفيديو YouTube الخاص بك يمكنك تثبيته بسهولة ومشاهدة مقاطع فيديو YouTube على أجهزتك.

 تحميل اوجي يوتيوب OGYouTube 2020 نسخة مهكرة

على الرغم من أن المستخدمين يمكنهم تنزيل مقاطع الفيديو إلى تطبيق YouTube لمشاهدتها لاحقًا إلا أنها متاحة فقط عند استخدام تطبيق YouTube خلاف ذلك
لا يزال بإمكانك مشاهدة مقاطع الفيديو بلا اتصال على أجهزتك ومع ذلك مع OG YouTube يمكن للمستخدمين تنزيل مقاطع فيديو YouTube على أجهزتهم عن طريق النقر على زر التنزيل دون اتصال.
هنا يمكنك ضبط جودة مقاطع الفيديو وتنزيل العديد من مقاطع الفيديو في نفس الوقت وهو أمر مريح للغاية عند تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بك يمكنك الاستمتاع بها مع مشغلات فيديو Android بالإضافة إلى مقاطع الفيديو الشائعة الأخرى.
تحويل ملفات الفيديو الموسيقية إلى ملفات MP3 لأي شخص يستخدم تطبيق الاستماع إلى الموسيقى على YouTube يمكنك بسهولة تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى إعداد MP3 مألوف يمكنك تنزيل الملف الصوتي على أجهزتك والاستماع إليه في وضع عدم الاتصال أو إيقاف تشغيل شاشة هاتفك.
واجهة مشغل فيديو مريحة للحصول على أفضل تجربة مرضية لمستخدمي Android يقوم مطورو OG YouTube أيضًا بتنشيط واجهة مشغل الفيديو المريحة في هذا التطبيق أثناء وجودك على واجهة الشاشة.
يمكنك بسهولة ضبط مستوى الصوت والسطوع باستخدام إيماءات اليد على جانبي الشاشة إنه مثل ما تختبره عادةً مع مشغلات الفيديو العادية مثل MX يمكنك أيضًا عرض الفيديو أو إرجاعه بسرعة إذا شعرت بالملل.
شاهد مقاطع الفيديو في الخلفية ربما تكون هذه أهم ميزة في OG YouTube مما يجعل هذا التطبيق مثيرًا للإعجاب بفضل وظيفة YouTube العائمة في OG YouTube يمكنك استخدام ومشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك على YouTube أثناء تصفح التطبيق الآخر وأفضل جزء هو أنه
حتى مع نافذة الفيديو العائمة الصغيرة يمكنك الوصول إلى جميع الوظائف المثيرة للاهتمام التي يقدمها التطبيق بما في ذلك إعدادات التقديم السريع أو الترجيع أو اللعب أو المتابعة أو الحجم أو السطوع إلخ.
 يمكنك أيضًا تشغيل الصوت أثناء الاستماع إلى الموسيقى للحصول على تجربة أكثر إرضاءً على أجهزة Android.
تنزيل الترجمة لمقاطع الفيديو بالنسبة لأولئك الذين يشاهدون مقاطع فيديو أجنبية أصبحت الترجمة جزءًا من حياتهم بدونهم لا يمكنك أبدًا فهم ما يتحدث عنه المتحدثون حسنا
ما لم تتحدث اللغة ومع ذلك مع OG YouTube يمكنك تنزيل ترجمات لأجهزتك لمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك دون اتصال وهذا يجعل مشاهدة مقاطع فيديو YouTube على OG YouTube أكثر إرضاءً.
شاهد مقاطع الفيديو حتى عندما يكون المشهد مغلقًا أخيرًا وليس آخرًا يسمح التطبيق للمستخدمين بمشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديهم مع إيقاف تشغيل الشاشة تمامًا هذا مفيد جدًا إذا كنت ترغب فقط في الاستماع إلى قائمة الأغاني المفضلة لديك دون الحاجة إلى تنشيط الشاشة.
تقليل استهلاك البطارية ومع كل هذه الميزات المثيرة للاهتمام من الواضح أن OG YouTube هو أفضل تطبيق لتوفير البطارية يمكنك الاختيار من بينها. 

إذا قمت بإيقاف تشغيل شاشة هاتفك الذكي معظم الوقت أثناء الاستماع إلى الموسيقى فيمكنك توفير الكثير من طاقة البطارية بهذه الطريقة لديك وقت أكثر نشاطًا على هاتفك الذكي.
تحميل اوجي يوتيوب النسخة المدفوعة للاندرويد

على الرغم من جميع الميزات المثيرة للاهتمام وحقيقة أن هذا التطبيق يحتوي على بعض التناقضات مع شروط خدمة Google فمن غير المحتمل أن تظهر التحديثات قريبًا وذكر المطورون أيضًا أنهم لن يتمكنوا من دعم التطبيق في المستقبل القريب ومع ذلك.
لا يزال بإمكانك استخدام جميع الوظائف المثيرة للاهتمام المتاحة حاليًا في التطبيق نعتقد أن هذا أكثر من كافٍ لإرضاء جميع المستخدمين العاديين إذا كنت مهتمًا بمزيد من التحديثات في المستقبل يمكنك التبرع وتحفيز المطورين للعمل على تطبيقك.

لـ تحميل التطبيق

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة