عمل روت Root لجميع هواتف الاندرويد بدون كمبيوتر

أفضل طريقة عمل روت 2020، عمل رو ت لهواتف الاندرويد، برنامج عمل روت، عمل روت للهاتف بدون كمبيوتر، King Root، عمل روت بدون كمبيوتر، عمل روت لاي جهاز بدون كمبيوتر.



عمل روت ROOT لهواتف الأندرويد بالطريقة الصحيحة بدون كمبيوتر يتم تعليق وظيفة الجذر دائمًا على المواقع المتخصصة على Android لكن الكثيرين ما زالوا لا يعرفون ماذا يعني ذلك أو يريدون معرفة المزيد عنها لهذا السبب أقدم مقالة كاملة هنا مع كل ما تحتاج لمعرفته حول الجذر على نظام تشغيل Google Mobile تمت مراجعة هذه المقالة على نطاق واسع حتى تتمكن من العثور على المعلومات والروابط المحدثة.
ما هو الجذر كلمة الجذر تعني الجذر باللغة الإنجليزية وتأتي من عالم لينكس نظام التشغيل الذي يقوم عليه نظام أندرويد في Linux ومشتقاته يكون الجذر هو المستخدم الخارق الوحيد الذي لديه أذونات غير مقيدة للوصول إلى النظام بأكمله هو نفسه على نظام Android عندما تصبح الجذر يمكنك الوصول إلى النظام بأكمله وتغييره بحرية
ومع ذلك يمكن لمستخدم عديم الخبرة يحاول تجذير الجهاز أن يتسبب في تلف كبير للجهاز إذا حدث خطأ ما فقد تتلف ملفات النظام المهمة وتعرض الجهاز للخطر أحد أسباب عدم تجذير الهواتف في المصنع هو أنها تتحكم في وصول المستخدم والتطبيق إلى النظام ولماذا يجب أن تكون حريصًا جدًا على تأصيل هاتفك الذكي
SuperSU هو واحد من أفضل التطبيقات لإدارة الوصول إلى الجذر تحويل امتيازات الجذر للمستخدم العادي مع امتيازات مقيدة للمستخدم مع وصول كامل ومميز إلى النظام أسهل طريقة لإدارة امتيازات الجذر هي تثبيت أداة SuperSU أعلاه.
ما هي فوائد الجذر كما سبق ذكره لديك سيطرة كاملة على جهازك هذا يعني أنك تقوم بتثبيت ذاكرة القراءة فقط إصدارات نظام التشغيل للعشاق.
والتي عادة ما تزيل أو تجمد التطبيقات غير القابلة للتحرير وتقوم بعمل نسخ احتياطية كاملة من البيانات والتطبيقات حتى بدون تثبيت ROM مخصص يمكنك إجراء عدد من التغييرات على مظهر هاتفك ووظائفه باستخدام تطبيق Xposed Framework ووحداته المختلفة.
كيف يعمل الجذر لتمكين امتيازات الجذر يتم استخدام الأدوات أو البرامج النصية التي تبحث عن الثغرات الأمنية في نظام التشغيل والتي تتيح للمستخدم العادي أن يرث امتيازات الجذر.


لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent