طريقة نقل دردشات ومحادثات الواتساب الى التيليجرام

في التحديث الجديد لتطبيق التيليجرام اضافات إمكانية نقل دردشات ومحادثات الواتساب الى التيليجرام بدون برامج مع امكانية نقل الدردشات الفردية او الجماعية 


اذا كنت تريد نقل رسائل الواتساب الى التيليجرام عليك قراءة هذه الممقالة حتى تستطيع نقل جميع محادثات الواتساب الى التيليجرام مع جميع الصور والفيديوهات الموجودة في الواتساب بكل سهولة.


في هذة المقالة سنتحدث عن كيفية نقل دردشات ومحادثات واتساب الى التيليجرام بسهولة وبدون برامج للاندرويد والايفون.

كيفية نقل المحادثات من الواتساب إلى تيليجرام:-

يمكنك نقل جميع المحادثات من الواتس اب إلى تيليجرام بسهولة، بما في ذلك المحادثات الفردية والجماعية بالإضافة إلى إمكانية تضمين الوسائط، ولكن قبل ذلك، تأكد أنه يمكنك نقل الدردشات إلى المحادثات السحابية في تيليجرام، ولا يمكن نقلها إلى المحادثات السرية.


أيضًا بمجرد استيراد احدى الدردشات، سيتم إضافة الرسائل التي تم استيرادها إلى الجزء السفلي من الدردشة، مع ظهور الرسائل لكلا الطرفين، مما يعني أنه سيتم تنبيه الطرف الأخر بنقل المحادثة إلى تيليجرام، ولكنها ستحمل نفس طابعها الزمني على واتس آب.


لكن الغريب في الأمر، أن تيليجرام تتيح لك اختيار المحادثات عند نقلها إلى إي محادثة أخرى، بخلاف جهات الاتصال تلك التي تجري محادثة معها على واتس آب، قد يبدو هذا غريبًا، ولكنه لا يزال بإمكانك اختيار نفس جهات الاتصال على واتس آب.

كيفية نقل محادثات واتساب إلى تيليجرام على الأندرويد:-

قبل البدء، لاحظ أنه يمكنك نقل المحادثات الفردية والجماعية ولكن بشكل فردي (واحدة تلو الأخرى)، أيضًا تأكد من أنك تستخدم أحدث اصدار من تطبيق واتس آب وتيليجرام.


1/ أفتح تطبيق واتس آب.

2/ قم بالدخول على المحادثة الذي ترغب في نقلها إلى تيليجرام (الفردية أو المجموعة).

3/ اضغط على القائمة ثلاثية النقاط ( ⁝ )> ثم المزيد> ثم "نقل الدردشة".

4/ هنا سيسألك عما إذا كنت ترغب في تضمين الوسائط عند نقل الدردشة.

5/ أختر منها ما تريد "بلا وسائط" أو "تضمين الوسائط".

6/ ستظهر لك الآن قائمة المشاركة> اضغط على تطبيق تيليجرام.


الآن سترى قائمة بجميع المحادثات على تيليجرام.


اختر نفس جهات الاتصال أو المحادثة حيث تريد استرداد الرسائل إليها.


في النافذة المنبثقة اضغط على استيراد.


الآن سيتم البدء في استرداد المحادثة، بمجرد الانتهاء انقر فوق "تم".


أخيرًا بعد انتهاء عملية نقل المحادثة من الواتساب الى التيليجرام، ستلاحظ جميع الرسائل على واتساب في اسفل المحادثة، بما في ذلك الوسائط منها عند تضمينها، بالإضافة إلى ذلك، سيتم إشعار الطرف الأخر في تيليجرام والذي تم نقل المحادثة إليه، وسيرى جميع المحادثات التي تم نقلها.

google-playkhamsatmostaqltradent