طريقة تحويل رقم الواتساب الخاص بك الى رابط

تحويل رقم الواتساب الى رابط، عمل محادثة واتساب وتحويلها الى رابط، كيفية تحويل رقمي الواتساب الى رابط.



في هذه المقالة سنتحدث عن

# خطوات تحويل محادثتك ورقم الواتساب الخاص بك الى رابط.

# اهمية تحويل محادثتك الى رابط.

# كيف تجعل من محادثتك ورقمك الواتساب رابط.


كيفية تحويل محادثتك ورقم الواتساب الخاص بك الى رابط:-

  كثيرًا ما يتردد هذا السؤال والاستفسار بين مستخدمي تطبيق الواتساب، لذلك انت بحاجة الى معرفة كيفية تحويل رقمك الواتساب ومحادثاتك الى رابط بسهولة.
لكن في البداية، دعونا نتعرف على الفائدة والهدف من تحويل رقم ومحادثات الواتساب إلى رابط. بإختصار شديد، تظهر أهمية هذا الأمر تحديدًا عند الحاجة إلى التواصل مع شخص ما أو شركة أو شيء من هذا القبيل، فبدلًا من أن تقوم بحفظ الرقم ضمن جهات الاتصال لكي تتمكن من فتح دردشة على الواتس، وقتها يمكنك فقط وبشكل سريع النقر على هذا الرابط لبدء محادثة بدلًا من فكرة حفظ الرقم على هاتف.
 ونظرًا لأهمية هذا الأمر، يوفر تطبيق تيليجرام رابط مباشر لرقمك في ملفك الشخصي، ويمكن الوصول لهذا الرابط من خلال النقر على القائمة “علامة الثلاث شرط”، ثم بعد ذلك النقر على خيار “الإعدادات” من القائمة المنسدلة، ثم النقر على اسمك “اسم المستخدم” في تطبيق تيليجرام، ولاحظ بالاسفل “رابط مباشر لحسابك في تليجرام “، يمكنك نسخ هذا الرابط وإرساله إلى أي شخص يريد التواصل معك بدلًا من إرسال رقمك.
نفس الشيء أيضًا متوفر في تطبيق ماسنجر الفيسبوك، إذا قمت بفتح حساب في الماسنجر، ثم النقر على صورتك الشخصية، والتمرير لأسفل قليلًا، وقتها ستجد رابط أيضًا لحسابك”اسم المستخدم”، يمكنك نسخه بكل سهولة.
تتوفر العديد من المواقع المتخصصة في هذا الأمر والتي من بينها موقع “whatsapp.com” الرسمي الذي يمتاز بسهولة الاستخدام . فقط، انسخ هذا الرابط “https://wa.me/raqamitv“، ثم بعد ذلك قم بإضافة رقم هاتفك المستخدم في الواتساب مكان كلمة “raqamitv”، وبمجرد أن يقوم أي شخص آخَر بالنقر على هذا الرابط، على الفور سيتم فتح شات جديد بينك وبين هذا الشخص بدون الحاجة إلى حفظ الرقم.
 إذا كنت تجد الطريقة أعلاه معقدة بعض الشيء، فيمكنك استخدام موقع iwtsp.com البسيط للغاية . فقط، توجه إلى رابط الموقع، ثم حدد دولتك، وبعد ذلك قم بكتابة رقم هاتفك المستخدم في تطبيق الواتس، ثم في الأخير انقر على خيار “حول”، سيتم تحويل رقم الواتس اب إلى رابط كما في سكرين شوت أعلاه.
الى هنا يكون قد استطعت ان تقوم بتحويل رقمك الخاص ومحادثاتك الى رابط.
google-playkhamsatmostaqltradent