شرح لطريقة الربح من موقع bestchange


كونك هنا اليوم ف على الأرجح أنك تبحث جاهدا عن طرق لربح بعض الدولارات من الأنترنت ! صحيح ؟ إذا كنت مثلي و مثل الكثير من الأصدقاء المبتدئين ف أراهن على أنك تعبة من الطرق المعقدة و الإستراتيجيات الغريبة التي غالبا لاتنفع إلا صاحبها و تودي بك إلى طرق مسدودة ، المهم :) إذا كنت تريد صديقي الزائر ربح دولاراتك الأولى من الأنترنت فأنت في المكان الصحيح ! اليوم سوف نتعرف على موقع رائد في مجال الربح من الأنترنت ألا و هو موقع bestchange ، لنا اليوم لقاء شامل مع موقع bestchange حيث سنتعرف على مكامن قواه و طرق الإستنفاع منه ! ، أدعوك صديقي أن تقرئ هذه المقالة حتى آخر سطر كي تكون على دراية شاملة بكل جوانب الموقع !
نبذة عن الموقع :
موقع bestchange هو موقع ذو شهرة عالمية و هو مختص في تبادل العملات أي إرسالها من بنك لأخر ، نحن لايهمنا أمر هذا التبادل بل سوف نركز على طرق الربح منه ! .
كيف تربح من الموقع
← رابط الإحالة أو الريفرال : صديقي كلما تسجل شخص من خلالك أنت تحصل على 45 سنت تقريبا ! هذا يعني أنك لو جلبة 10 أشخاص كي يتسجلو برابطك فسوف تحصل صديقي على 4 دولارات ! بهذه البساطة !!
← الضغط على رابك : تخيل معي صديقي الموقع يدفع لك حتى و عن طريق ضغط الأشخاص على رابطك بدون تسجيل ؟ نعم صديقي فالموقع يقدم لك حوالي 0.05 دولار لكل ضغطة على رابطك ! هذا يعني أنك إذا حصدت 50 ضغطة سوف تحصل على 2.5 دولار ! هذا رائع صحيح :)
← صنبور البيتكوين : يحتوي الموقع على صنبور جميل للبيتكوين حيث يقدم لك صديقي  من 10 إلى 1000 ساتوشي كل كل ساعة ! يكفيك وضع عنون محفضتك و إبدأ بكسب أرباحك .
← و يمكنك أن تكسب ايضا عن طريق حل أكواد الكابتشا .
الحد الأذنى لسحب :
الحد الأدنى لسحب هو 1 دولار و يمكنك الوصول إليها في زمن قياسي !
طرق السحب :
يدعم الموقع العديد من البنوك الإلكترونية :
• Payeer
• QIWI
• OKPay
• Bitcoin
• AdvCash
• PayPal
التسجيل :
للولوج إلى الموقع من هنا

أولا نتجه إلى Affiliate program ﺛﻢ ﺍﺿﻐﻂ إلى ﻛﻠﻤﺔ register بعدها سوف تنبثق لنا صفحة التسجيل على هذا الشكل :

بعد ملئ المعلومات نضغط على تسجيل ، و نفعل التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني .
الأن نحن جاهزون للبدأ في العمل ! ^_^
أظن أنك تتسائل الأن ! عن كيف سوف تقوم بجلب الريفرال و الضغطات إلى الموقع ؟ بسيطة صديقي مازلنا في بداية الشرح و مازال المجال فسيحا أمامنا سوف نشرح و نعاود الشرح حتى تفهم و إن لم تفهم  فتفضل إلى التعليقات و سوف نعاود لك الشرح ؛)
المهم ! توقفنا عند الإستراتيجية التي سنتخدها كي نجلب الزيارات ، صحيح ؟
لجلب الزيارات يمكننا الإستعانة ب :
المدونات الشخصية و المستضيفة :
إذا كنت تملك مدونة و بها عدد لابئس به من الزوار فيمكنك و بكل سهولة إكتساب زيارات ، أما إذا لم تكن تملكها فلا مشكلة لهذا أضفنا كلمة " مستضيفة " فوق ؟ ، يمكنك صديقي أن تقوم ب كتابة موضوع يشبه هذا الذي تقرأه الأن و تقوم بإىساله لأصحاب المدونات فهناك مدونات كبيرة تقوم بستقبال عدد كبيرة من التدوينات و طرحها كي يستفيد منها الزائر و أنت أيضا على حد سواء .
المنتديات :
أفضل منطقة لصيد هي المنتديات ! فكل من فيها مستهدف أي أن في المنتديات الخاصة بالربح من الأنترنت كل زوارها تقريبا مهتمون بالربح لدى تجدهم يجربون كل موقع جديد ظهر على شبكة النت ! و من هنا إبدأ بطرح مواضيعك و جلب الرفرال للموقع .
القنواة :
صدقني صديقي أفضل الخيارات هو يوتيوب ! حيث إن هذا الأخير إذا ما تمكنة من إشهار الفيديو الخاص بك عليه ! فقل مرحبا بكثرة الأرباح ووداعا لكثرة الصداع و العناء ، لأنك لا تجلب زائرا واحدا فقط بلا الآلاف و الالاف !
كانت هذه هي خلاصة موقع bestchange حيث تطرقنا لذكر أهم طرق الربح منه ، أتمنى أن تكون قد فهمة الموقع بشكل كامل ، قبل قفل التدوينة أظنك تتسائل لماذا لم أذكر الفيسبوك ک وسيلة لجلب الزوار للموقع ؟ الموقع ماعاد يحتسب الزوار القادمين من الفيسبوك و هاذا لكثرة الظغطات الوهمية على الروابط فيه لكن يمكنك أن تستخدم و سيط لإختصار الروابط كي لاتضهر أنها قادمة من الفيسبوك .

google-playkhamsatmostaqltradent