-->
U3F1ZWV6ZTQ4MzY0ODM3MDQ4X0FjdGl2YXRpb241NDc5MDY4NzM1NzU=
recent
أخبار ساخنة

حماية أزرار هاتفك عن طريق هذا التطبيق


جميعنا نعلم ان هواتف الأندرويد ليست معصومة من الخطر فالإستخدام الدائم للجهاز يجعل من أزراره المهمة مجرد قمامة تالفة ! و هذا الأخير يكلف ثمنا باهضا جدا كي يتم إصلاحه ، تعرفون المثل القائل : " الحيطة خير من الندم " ! هذا هو الحل في مثل هذه المواقف ، أفضل خيار هو أن تحمي أزرار جهازك عن طريق إستعمال أزرار وهمية تقوم بدور الأزرار الأصلية .
كيف هذا ؟!
تابع معي الشرح :
هذه معاينة صغيرة لشكل الأزرار التي سوف نحصل عليها في نهاية الشرح :


أولا يتوجب علينا تحميل تطبيق Simple Contro و يمكنك تحميله من هنا

بعدها سينبتق لك التطبيق قم ب الذهاب إلى خيار accessibility الموجود في الإعدادات بعدها سوف تلاحض ضهور الشريط بشكل تلقائي و يمكنك أن تبدأ التعديل عليه ليناسب إحتياجاتك ! بعدها يمكنك الخروج و تصفح هاتفك بدون الخوف على ازرار هاتفك لأنك لن تستخدمها بعد اليوم !
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة