طريقة اخفاء الرسائل النصية من أجهزة الاندرويد


طريقة منع الرسائل النصية من الظهور في شاشة القفل كيفية اخفاء الرسائل النصية من اشعارات النظام



إن كان هاتفك المحمول عرضةً للتفتيش من قبل أشخاصٍ لا يمكنك منعهم، أو إن كنت محاطًا بالأشخاص المتطفلين. فسوف تشعر بالقلق مع كل رسالةٍ نصيةٍ تتسلمها أو ترسلها، فإن حقيقة أن النّاس يستطيعون التّطفل على هاتفك والوصول إلى رسائلٍ نصيةٍ حساسةٍ يشكل تهديدًا كبيرًا على خصوصيتك. إذًا، كيف يمكنك التأكد من أن الرّسائل النّصية الخاصة بك آمنةً؟ حسنًا، سيكون الخيار الأكثر أمانًا هو حذف الرّسالة تمامًا، وبالتالي إزالة أي أثرٍ لها من هاتفك. ولكن ماذا لو كنت تريد هذه الرّسائل، في هذا المقال قمنا بتوضيح بعض الطّرق لإخفاء الرسائل النصية

اتبع الخطوات التالية:2

  1. تنزيل تطبيق لقفل الرّسائل
    عليك أولًا اختيار وتحميل تطبيق لقفل المراسلة، هناك العديد من التّطبيقات المتاحة على play store مثل Message Locker ،Vault hide ،App Hider تتماثل جميعها في مبدأ العمل العام. سنتناول في هذ المقال تطبيق Vault hide.
  2. فتح التّطبيق
    بعد تحميل وتنزيل التّطبيق، قم بفتحه ثم انقر على إبدأ للموافقة على الشّروط والأحكام

    1. قم بإنشاء PIN
      ستحتاج الآن إلى إعداد رقمٍ تعرّيفٍ شخصيٍّ جديدٍ لإخفاء رسائل SMS الخاصة بك. أدخل عددًا مكونًا من ثلاثة إلى خمسة عشر رقمًا وانقر فوق موافق. ثم أعد كتابة رقم التعرّيف الشخصي مرةً أخرى للتأكيد.
    2. التّرقية إلى بريميوم (اختياري)
      إن التّخزين السحابي أكبر بكثيرٍ في نسخة البريميوم، وأيضًا فيها خيار للدخول إلى وضع Stealth (إخفاء أيقونة التطبيق). ولكن سواءً قمت بالتّرقية أم لا، سيبقى بإمكانك إخفاء صورك ورسائلك ومقاطع الفيديو.
    3. إخفاء الرّسائل
      ابحث في التّطبيق عن الرّسائل النّصية وجهات الاتصال، ثم انقر على تبويب الرّسائل. يمكنك هنا تفعيل Messenger plug-in، أو استيراد الرّسائل الخاصة إلى التّطبيق لمنع الرسائل من الظهور في شريط الإشعالات أو في صندوق الوارد . 


google-playkhamsatmostaqltradent