حل مشكلة تقييد عرض الاعلانات في ادسنس






الحل النهائي لمشكلة تقييد عرض الاعلانات في ادسنس مشكلة تقييد عرض الاعلانات في ادسنس وطريقة حلها


قبل معرفة حل مشكلة تقييد الاعلانات في ادسنس يجب عليك معرفة الاسباب التي ادت لتقييد الاعلانات في موقعك

اسباب تقييد عرض الاعلانات في ادسنس

1/ السبب الاول تقيم الزيارات التي داخل موقعك ومصدرهم.

لو هذا السبب يبقى تقيم عدد الزيارات على موقعك بسيط جدا عشان كذا مفيش اي فائدة او نقرات على الاعلانات “مجرد مشاهدات ليس لها قيمة”، ومثال ثاني ان في عدد زيارات مقبول لكن نسبة الزائر الفريد ضعيفة جداا والمشكلة هذة موجودة في المواقع التي تعتمد على مصدر ثابت للزوار مثل البوت والصفحات والجروبات والتحويلات المباشرة لنفس الجمهور .

2/ السبب الثاني الزيارات غير الصالحة وموضع الاعلان

استخدام حيل لزيادة النقرات عن طريق اجبار الزائر او ظهور الإعلان العائمة والمتحركة وتحويلات الزوار غير المستهدفة وغيرها من الطرق 

حل مشكلة تقيد عرض الإعلانات في ادسنس

للخروج من المخالفة يجب الاهتمام بالتنوع في مصدار الزوار وتحديث المحتوى القديم وكتابة محتوى جديد يساعد في الحصول على زيارات صالحة، بس لا تنسى ان جوجل يقصد الزيارات الفريدة .
وتوقف عن استخدام حيل موضع الاعلان داخل موقعك او اتاكد ان اماكن الاعلانات مطابقة لشروط ادسنس للابتعاد عن النقرات غير الصالحة، ولو كنت في حيرة ومش عارف الاماكن المناسبة لتصميم موقعك يفضل بشدة استخدام كود الاعلانات التلقائية فقط لتسمح لادسنس باختيار افضل الاماكن المناسبة .
ويعتبر هذا التقييد مراجعة مرة اخرى لموقعك، وهذا المقصود من ادسنس بعدم قبول مواقع جديدة ليس لها اى قيمة في الوقت الحالي لاستخدام ادسنس، و ظهور خدمات قبول اى دومين في ادسنس وبيتم عن طريق ربط الدومين بمدونة او موقع عليها كم كبير من المحتوى وبعد القبول يتم فصل الدومين وربطه بموقع اخر فارغ.

google-playkhamsatmostaqltradent