طريقة عمل روت للأندرويد بدون جهاز كمبيوتر

كيفية عمل روت لجميع اصدارات اجهزة الاندرويد بدون كمبيوتر طريقة عمل روت للجوال بدون كمبيوتر برنامج KingRoot لعمل روت لهواتف الاندرويد

طريقة عمل روت لأجهزة الاندرويد بكبسة زر.برنامج اندرويد لعمل روت للهاتف.برنامج KingRoot لعمل روت للهاتف.طريقة عمل روت لجميع اصدارات هواتف الاندرويد.عمل روت للاندروي 4.4.2 بدون كمبيوتر.عمل روت لأصدار 4.4.2 بدون كمبيوتر.كيفية عمل روت للاندرويد اصدار 6.0 بدون كمبيوتر.عمل روت بدون كمبيوتر.روت بدون كمبيوتر 2019.



 هناك الكثير من الأشياء التي تدفعك للبحث عن طريقة عمل روت للأندرويد مثل تشغيل إحدى التطبيقات التي تحتاج إلى وجود روت على هاتف الأندرويد، ومنها تطبيقات اختراق الواي فاي ومن الحلول التي يمكنك استخدامها برنامج KingoRoot الذي يتوفر في صيغة APK يمكنك تحميلها الآن وعمل روت على أندرويد بسهولة.

 

التطبيق عبارة عن حل سريع لعمل روت للأندرويد من ضغطة واحدة فقط، وهو تطبيق سهل الاستخدام ويوفر عليك عناء توصيل هاتفك بالكمبيوتر وعمل روت بشكل يدوي.

 

قبل الدخول في طريقة عمل روت للأندرويد بدون كمبيوتر يجب أن تتأكد من بعض الأشياء أولًا:

 

الهاتف يعمل

لديك 50 في المائة على الأقل من قوة البطارية

اتصال بالإنترنت ويُفضّل اتصال بالواي فاي

السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة

اذهب إلى الإعدادات > ثم الحماية > ثم مصادر غير معروفة

طريقة عمل روت للأندرويد خطوة بخطوة
الخطوة 1: تحميل تطبيق kingRoot
 تحميل تطبيق KingoRoot.apk مجانًا

الخطوة 2: تثبيت KingoRoot.apk على جهازك

إن لم تقم بتغيير “التحميل من المصادر المجهولة” في الإعدادات > الحماية، سوف تظهر لك رسالة “التثبيت محظور” أثناء تثبيت التطبيق على موبايلك، لذا يجب أن تتأكد من تفعيل هذا الخيار قبل البدء في التثبيت.

الخطوة 3: تشغيل تطبيق KingoRoot ثم عمل روت للأندرويد

يُعتبر تطبيق KingoRoot سهل الاستخدام للغاية، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر “One Click Root” كي تبدأ عملية عمل روت للأندرويد فورًا.

الخطوة 4: انتظار بعض الثواني حتى ينتهي الروت وتظهر نافذة النتائج

الى هنا يكون قد انتهينا من عمل الروت للهاتف يمكنك الان تشغيل اي تطبيق يحتاج الى روت بسولة

google-playkhamsatmostaqltradent