اضافة ملصقات جاهزة للواتساب و انشاء ملصقات خاصة بك واضافتها لجميع نسخ واتساب

طريقة عمل ملصقات للواتساب ؛ اضافة ملصقات للواتساب ؛ انشاء ملصقات واضافتها للواتساب ؛ برنامج ملصقات واتساب ؛ برنامج انشاء ملصقات واضافتها للواتساب ؛ برنامج ملصقات واتساب ؛ ملصقات اندرويد ؛ برامج ملصقات جاهزة للواتساب ؛ برنامج عمل ملصقات واضافتها للواتس؛



شرح طريقة اضافة ملصقات رائعة الى الواتس اب وانشاء ملصقات خاصة بك للواتساب صنع ملصقات واضافتها للواتساب عن طريق برنامج ملصقات واتساب عمار العواضي لاضافة ملصقات لأي نسخة واتساب تريدها؛


الكثير يبحثون عن برامج ملصقات واتساب ويحصلون على برامج ملصقات واتس لاكن لا يستطيعون اضافة ملصقات لنسخة واتساب غير الواتساب الرسمي لاكن اليوم سأقدم لكم برنامج ملصقات عديدة جاهزة لـ اضافتها للواتساب وكذالك يمكنك عبر البرنامج الذي سأقدمه لكم صنع او انشاء ملصقات من صنعك وتحويل الصور الى ملصق والنص الى ملصق واضافته في الواتساب.

نبدأ بشرح طريقة اضافة ملصقات عديدة جاهزة للواتساب وكذالك انشاء ملصقات من صنعك واضافتها للواتساب وتحويل الصور الى ملصق وتحويل النص الى ملصق واضافتها للواتساب :-


الشرح كتابة وموضح بالصور ليفهم الجميع وشرح مبسط جداً اتمنى ان ينال اعجابكم
نبدأ بشرح اضافة ملصقات جاهزة للواتساب عبر برنامج ملصقات واتساب عمار العواضي٫٫٫

اولاً / بعد ان تقوم بتحميل البرنامج من اسفل الشرح قم بالدخول الى البرنامج واختار حزمة الملصقات الجاهزة التي تريد اضافتها للواتساب كما في الصورة ادنى.

ثانياً / بعد النقر على حزمة الملصقات التي تريد اضافتها للواتساب قم بأختيار الملصقات التي تعجبك من الحزمة كما في الصورة ادنى.

ثالثاً / بعد ان قمت بالنقر على الملصق الذي اعجبك لأضافة الملصقات للواتساب قم بالنقر على اضافة الى الواتساب كما في الصورة ادنى.

رابعاً / بعد ان قمت بالنقر على اضافة الى واتساب ستظهر لك خيارات لكي تختار الى اي نسخة واتساب تريد اضافة الملصقات للواتساب كما في الصورة ادنى.

خامساً / قم بالنقر على اضافة لكي يتم اضافة الملصقات الى الواتساب كما في الصورة ادنى.

سادساً / الان نذهب الى الواتساب ونشاهد انه تمت اضافة الملصقات الى الواتساب بنجاح كما في الصورة ادنى.


انتهينا من اضافة ملصقات جاهزة الى الواتساب
الان نقوم بشرح طريقة انشاء ملصقات من صنعك واضافتها للواتساب وتحويل الصور الى ملصق وتحويل النص الى ملصق واضافتها للواتساب عبر برنامج ملصقات واتساب عمار العواضي :-

اولاً / نقوم بالنقر على انشاء حزمة كما في الصورة ادنى.

ثانياً / اذا اردت اضافة ملصقات نصوص للواتساب قم بالنقر على نص واذا اردت ان تقوم بأضافة نص او صورة او شكل بشكل احترافي للواتساب قم بالنقر على احترافي سنجرب على الاحترافي وانصحكم به كما في الصورة ادنى.

ثالثاً / الان قم بأدخال اسم حزمة الملصقات واسمك او اسم من قام بأضافة ملصقات كما في الصورة ادنى.

رابعاً / قم بالنقر على ابدأ وقم بأختيار صورة شعار حزمة الملصقات كما في الصورة ادنى.


خامساً / الان تم كتابة اسم حزمة المصقات واسم من قام بأضافة المصقات للواتساب واختيار صورة شعار الملصقات ونقوم بالنقر على اضافة ملصق كما في الصورة ادنى.

سادساً / يمكنك النقر على نص واضافة نص وتغيير الخط والشكل بكل سهولة او اضافة صور وغيره نجرب نضيف صور من الاستديو كما في الصورة ادنى.

سابعاً / قم بأختيار الصور التي تريد ان تجعلها ملصق وتقم باضافة ملصقات الى الواتساب وانقر على علامة ✓ لكي يتم الحفظ كما في الصورة ادنى.

ثامناً / بعد ان قمت بالنقر على اضافة الى واتساب ستظهر لك خيارات لكي تختار الى اي نسخة واتساب تريد اضافة الملصقات للواتساب كما في الصورة ادنى.

تاسعاً / قم بالنقر على اضافة لكي يتم اضافة الملصقات الى الواتساب كما في الصورة ادنى.

عاشراً واخيراً / الان نذهب الى الواتساب ونشاهد انه تمت اضافة الملصقات التي قمت بأنشائها الى الواتساب بنجاح كما في الصورة ادنى.


انتيهنا من شرح طريقة انشاء ملصقات من صنعك واضافتها للواتساب وتحويل الصور الى ملصق وتحويل النص الى ملصق واضافتها للواتساب عبر برنامج ملصقات واتساب عمار العواضي.

لـ تحميل برنامج ملصقات عمار العواضي


اتمنى ان ينال شرحي اعجابكم واتمنى ان يستفيد الجميع من شرحي المتواضع ولا تنسوا مشاركة الشرح للجميع.

ملاحظة هامة جداً حقوق الطبع محفوظة لأخوكم عمار العواضي عند القيام بعمل شرح مطابق لشرحي يرجى ذكر المصدر وذكر موقعي ولكم جزيل الشكر
google-playkhamsatmostaqltradent