أفضل برنامج في بي إن vpn مجاني للكمبيوتر والموبايل لفتح المواقع المحجوبة

افضل برنامج في بي ان مجاني للكمبيوتر - vpn للكمبيوتر -أسرع في بي ان على الإطلاق - تنزيل vpn للكمبيوتر - vpn للهاتف - برنامج فتح المواقع المحجوبة - فتح الحظر عن المواقع الاباحية.



مايميز هذا التطبيق انه خاص بالكمبيوتر يمكنك من خلاله فتح الصفحات والمواقع المحظورة بكل سهولة في بعض الاحيان تريد دخول موقع ولكنه غير متاح لبلدك ولكن عند تحميل هذا التطبيق يمكنك الدخول الى جميع المواقع الاباحية بضغطة زر.


لدينا اليوم أفضل برنامج في بي إن مجاني للكمبيوتر في عام 2023، نظرًا لأهمية برامج VPN في إضافة طبقة حماية إلى جهازك الشخصي، سواء كان هذا الجهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز أو ماك، أو موبايل اندرويد او ايفون.

يستخدم العديد من الأشخاص برامج الفي بي إن في مشاهدة المحتويات بمُختلف أنواعها (المرئية، والمسموعة، والنصية) التي تتوفر في بلدان أخرى وتم حظرها في بلادهم، كما تُتيح فرصة تصفح الإنترنت بعنوان IP مجهول حتى لا يتتبع نشاط أي شخص أو خدمة، وفي هذه القائمة سوف نحاول أن نضع لك عدّة خيارات بينها أفضل برنامج في بي إن مجاني سواء للكمبيوتر أو الموبايل في 2023 والتي يُمكنك تنزيلها الآن بسهولة.

ضمن هذه القائمة سوف تجد في المركز الأول برنامج Hotspot Shield Free وهو ما نعتبره أفضل برنامج في بي إن مجاني في الوقت الحالي، حيث يمنحك غطاء لخمسة أجهزة في نفس الوقت من حساب واحد فقط، على الرغم من توفره بشكل مجاني.


أفضل برنامج في بي إن مجاني في 2023


برنامج HotSpot Shield Free VPN


عدد الخوادم: غير معروف
مواقع الخوادم: 25
عناوين IP: غير معروف
أقصى عدد أجهزة مدعومة: 5

برنامج HotSpot Shield Free VPN ليس واحدًا ضمن قائمة أفضل برامج الفي بي إن فقط، بل نعتبره أيضًا أفضل برنامج في بي إن مجاني على الإطلاق في 2021. باستخدام هذا البرنامج يُمكنك اختيار الاتصال مع واحدة من 25 دولة إذا كنت ستدفع مبلغًا إضافيًا وتحصل على إصدار Elite، حيث يسمح لك هذا الإصدار بالوصول إلى أي شيء تريده، بينما في الإصدار المجاني سوف تقتصر على الدول التي يختارها لك البرنامج بالإضافة إلى وجود بعض الإعلانات.

يُمكن لك على الخطة المجانية حماية ما يصل إلى خمسة أجهزة في وقت واحد، وتقتصر هذه الحماية على كمية بيانات تبلغ 500 ميغابايت يوميًا (حوالي 15 غيغابايت شهريًا) وعلى الرغم من أنّ هذا الحجم قد يبدو قليلًا إلّا أنّ عند مقارنته مع TunnelBear مثلًا بالأسفل ستجد أنّ HotSpot Shield سخي للغاية.

إذا كان هدفك هو حماية خصوصية بياناتك وزيادة الأمان على أجهزتك، لا تقلق حيث يتميز البرنامج بتشفير من الدرجة العسكرية، لذا سوف تقدر على إتمام أعمالك المصرفية، والتسوّق عبر الإنترنت، أو عبر الهاتف الذكي بأمان.

بالإضافة إلى الحماية، فإنّ برنامج Hotspot Shield Free سهل الاستخدام للغاية، سواء على الإصدار المتوفّر على الموبايل أو الكمبيوتر، ولن تعاني كثيرًا لتفهم كيف يعمل هذا البرنامج.

مع ذلك، البدء في استخدام البرنامج قد يبدو مزعجًا للبعض، حيث يجب عليك أولًا تجربة النُسخة المدفوعة لمدة 7 أيام مجانًا، ويتضمن هذا منح البرنامج معلومات بطاقات الائتمان الخاصة بك في حالة أردت الاستمرار في استخدام النسخة المدفوعة، ويمكنك الانتقال إلى النسخة المجانية بمجرد الانتهاء من فترة التجربة هذه

لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent