تحميل برنامج إزالة الخلفية من اي صورة

 ازالة الخلفية من الصورة - دمج او حذف اي جزء غير مرغوب به في الصورة - حذف خلفية اي صورة - تغيير خلفية الصورة - برنامج اندرويد لإزالة خلفية الصورة - كيفية حذف خلفية الصورة.


في كثير من الاحيان تكتشف نفسك بحاجة لحذف او التعديل على خلفية الصورة ستجد الحل في هذا التطبيق الذي يقوم بمحو اي خلفية للصور وتركيب خلفية اخرى كما ان هذا التطبيق لا يحتاج الى نت وسهل الاستخدام.


اذا كنت تبحث عن تطبيق لإزالة خلفية اي صورة والتعديل عليها واضافة المؤثرات وجعلها اكثر احترافية قم بتحميل تطبيق remove.bg

مزايا برنامج ازالة الخلفية من اي صورة:-

1/برنامج يحتوي على الكثير من الادوات لإزالة الخلفية من الصورة.
2/ سهل الاستخدام كما ان حجم التطبيق صغير جدا.
3/إمكانية دمج او حذف اي جزء ترغب به في الصورة بسهولة.

كان هناك زمن نعتمد فيه برنامج أو اثنين من أجل القدرة على تفريغ صورة ما وبشكل احترافي، وطبعًا الغالبية كانوا يتوجّهون إلى العملاق الفوتوشوب، ولكن مع تطوّر الهواتف المحمولة وفتح الأفق أمام المطورين، ظهرت الكثيير من التطبيقات التي تُنفّذ هذه العملية وبكل سلاسة، على سبيل المثال، هناك تطبيق remove.bg ، وجديدها تطبيق PhotoRoom .

فيما يخص التطبيق، فهو متوفّر حاليًا لحملة أندرويد فقط، ويمكننا تعريفه بأنه عبارة عن محرر صور مثير للاهتمام يمكنه إزالة الخلفيات من صورك بحيث يمكنك بسهولة إنشاء صور جديدة من العناصر المعزولة من هذه الصور، كذلك استخدام تلك الصورة المعزولة في أي من مشاريع الصور الأخرى الخاصة بك، وكل ذلك بنقرة واحدة.

وما يُميّز التطبيق حقًا، أنه يقوم بتحرير أو استخلاص المحتوى من الصورة وليس تحرير وحدات البكسل، ويفهمني في ذلك المصممين، كذلك يأتي التطبيق بأدوات طمس الخلفية أو محوها أو حتى إزالة تشبعها للحصول على دفعة لونية، أخيرًا، يتوفّر تطبيق PhotoRoom للتحميل مجّانًا، مع دعمه لعناصر شراء اختيارية.


لتحميل برنامج إزالة الخلفية من الصورة

google-playkhamsatmostaqltradent