-->
U3F1ZWV6ZTQ4MzY0ODM3MDQ4X0FjdGl2YXRpb241NDc5MDY4NzM1NzU=
recent
أخبار ساخنة

أفضل التطبيقات والالعاب في متجري ابل وجوجل لعام 2019

أفضل التطبيقات والالعاب في متجر بلاي لعام 2019.أفضل تطبيقات الايفون لعام 2019.أفضل الالعاب في سوق بلاي.أفضل برامج الاندرويد 2019.برامج والعاب الاكثر تحميلا 2019.أفضل تطبيقات وألعاب آبل لعام 2019.أفضل العاب الاندرويد 2020.




استمرارًا لتقليدهما السنوي أطلقت شركتي أبل وجوجل قائمتهما لأفضل التطبيقات والألعاب لعام 2019 وقد عقدت شركة أبل حدثًا حقيقيًا للاحتفال بفائزيها حيث توجت تطبيق سبيكتر كاميرا المزود بتقنية الذكاء الاصطناعي كأفضل تطبيق لهواتف أيفون على مدار السنة وتطبيق  Sky: Children of the Light كأفضل لعبة لها.
 
بينما أعلنت شركة جوجل كذلك عن تطبيق مراسلة الفيديو Albo كأفضل تطبيق ولعبة كول أوف ديوتي كأفضل لعبة في منصة أندرويد.
 
وضع حدث أبل الذي عقد في نيويورك مطوريه الرابحين أمام وسائل الإعلام من أجل عرض تطبيقاتهم وألعابهم وكان الحدث أقل رسمية من جوائز أبل للتصميم التي تعقد في مؤتمر المطورين الخاص بالشركة كل عام وتبزر القائمة أفضل تطبيقات أبل على أن يكون التطبيق ذو ميزة بيع رئيسية فتطبيق سبيكتر يعمل ككاميرا أساسية حتى وإن كانت هناك مهام معقدة مثل الصور ذات التعريض الطويل.
كان أفضل تطبيقات أبل لأجهزة آيباد لهذا العام هو تطبيق Flow by Moleskin وهو تطبيق فاز بالفعل بجائزة التصميم لعام 2019 وهو تطبيق يمكن المستخدمين من الرسم وخاصة المحترفين منهم بشكل سهل.
كما كان تطبيق الماك لهذا العام هو تطبيق انفينيتي بابلشر والذي يمكن المستخدمين من تصميم ونشر الكتب والمجلات والكتيبات والملصقات وهي مهمة مناسبة للأجهزة الكبيرة المزودة بلوحات مفاتيح كاملة.
 
أخيرًا أفضل تطبيقات أبل لتلفاز أبل لهذا العام كان تطبيق The Explorers وهو يعمل بشكل أفضل على شاشة التلفاز الكبيرة وعالية الدقة ويعمل مجتمع المصورين ومصوري الفيديو في التطبيق معًا لإنشاء قائمة جرد مرئية للعالم الطبيعي والتي يمكنك الاستمتاع بها على شاشتك الكبيرة.

كانت لعبة Sky: Children of the Light أفضل لعبة لهواتف أيفون لعام 2019 وكانت لعبة Hyper Light Drifter أفضل لعبة لأجهزة أيباد وكانت لعبة GRIS أفضل لعبة لأجهزة ماك والتي أشير إليهم جميعًا بتصميمها الجميل.
 
 
أصبح سوق الألعاب مليئًا بالعناوين المجانية نظرًا لنوع نماذج الأعمال المدعومة التي تعمل على متجر التطبيقات وهذا شيء تحاول تصحيحه منصة أبل أركيد، وفي الواقع يظهر الفائزون في أبل أنه حتى الألعاب المجانية قد تكون أعمالًا فنية رائعة.
حصلت لعبة Wonder Boy: The Drago’s Trap على لقب أفضل لعبة لأجهزة تلفاز أبل وهي جزء من إعادة إحياء الحياة الكلاسيكية لعصر الثمانينيات إلى الحياة وهو جزء من اتجاهات متجر ألعاب أبل الجديدة.
 
وقد يكون التقليد جديدًا فقد أعلنت شركة أبل أفضل تطبيقات أبل وألعابها في منصة أبل أركيد لهذا العام وهي لعبة Sayonara Wild Hearts الرائعة والمليئة بالموسيقى كما سلطت قائمة نهاية العام من أبل الضوء على الاتجاه غير المقيد في متجر أبل وهو رواية القصص والتي تتضمن العديد من التطبيقات والتطبيقات المشهورة هي Anchor و Canva و Unfold و Steller و Spark Camera و Over  وWattpad.
كما عرضت أبل بشكل منفصل قائمة أفضل تطبيقات أبل والألعاب من حيث أكثرها تنزيلًا على متجر التطبيقات الخاص بها لهذا العام والتي احتلت فيها لعبة Mario Kart Tour المركز الأول بها ويوتيوب كرقم 1.
 
لم تقدم شركة جوجل التقييمات كما قدمتها شركة أبل بل كانت عبارة عن قوائم بسيطة وهي تطبيق Ablo في المركز الأول بقائمة التطبيقات ولعبة Call of Duty للهواتف المحمولة في قائمة الألعاب وتركت بقية القائمة لاختيار المستخدم.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة