برنامج تحويل رقم هاتفك الى رقم خاص اثناء الاتصال للاندرويد والايفون

برنامج الاتصال من رقم خاص-تحويل رقمك الى رقم خاص-private number apk-كود اخفاء الرقم عند الاتصال-تنزيل برنامج برايفت نمبر-شريحة برايفت نمبر-برنامج اخفاء رقمك عند الاتصال للاندرويد.




يمكنك إخفاء هويتك وتغيير رقمك الى رقم خاص عند الاتصال من خلال برنامج Blabla connect لهواتف الاندرويد والايفون.

يمكنك الان بكل سهولة تحويل رقمك إلى رقم خاص مجانا لهواتف الاندرويد أو هواتف الايفون بدون خصم من رصيدك
انتشر الان العديد من التطبيقات التي تقوم بتحويل رقمك أثناء الاتصال على شحص ما بإظهار رقم المتصل برقم private number أو Unknown Number لمزيد من الخصوصية عن طريق الخطوات الاتية.
كل ما عليك هو الذهاب إلى متجر جوجل والبحث عن تطبيق Blabla Connect وبعد ذلك الضغط على INSTALL والبدء في عملية تنزيل تطبيق بلابلا كونكت ثم بعد ذلك الضغط على OPEN لفتح التطبيق.
بعد فتح التطبيق سيخبرك بإختيار كود دولتك وإدخال رقمك هاتفك ثم بعد ذلك سيقوم بإرسال كود خاص لهاتفك بعد إرسال الكود تقوم بإدخاله والضغط على Continue بعد ذلك سيخبرك بانه تم التحقق من ملكية رقمك.
بعد ذلك تقوم بإدخال البرومو كود الخاص بنا (01014949242) أو إذا كنت تمتلك كود خاص بصديقك يمكنك إستخدامه لتستمتع أنت وهو بالرصيد المجاني للحصول على جائزة مقدارها 20 سنت تقريباً بعد ذلك ستجد رصيدك الكلي ويمكنك الإتصال بأي شبكة من الشبكات المتاحة التي تريد الإتصال بها وتحت رقم الهاتف ستجد تكلفة المكالمة في حالة الرد.
بعد أن تم إدخال الرقم والضغط على زر الإتصال نقوم بعد ذلك بإختيار BlaBal free سنجد بعد ذلك انه يقوم بالاتصال ليظهر عند الطرف الذي تم الإتصال به برقم خاص أو UnKnown.

مزايا برنامج تحويل رقمك عند الاتصال الى رقم خاص:-

1/ سهوله الاستخدام.
2/ حجم التطيق صغير.
3/ لايحتاج الى روت.
4/امكانيه تشغيله على الكثير من الهواتف.

لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent