تحميل برنامج استنساخ واتس اب وفيسبوك لفتح اكثر من حساب على نفس الهاتف |تكرار البرامج|

استنساخ التطبيقات-اداة استنساخ واتساب-برنامج استنساخ فيسبوك-كيفية فتح حسابين فيسبوك على نفس الهاتف-برنامج استنساخ التطبيقات -app cloner pro- تكرار البرامج.


هذا التطبيق يقوم بعمل نسخة مطابقة لأي تطبيق تريد.

أفضل البرامج لأستنساخ واتساب وفيسبوك لفتح اكثر من حساب على نفس الهاتف.

توجد العديد من الشروحات و الطرق اللتي تشرح طريقة فتح اكثر من حساب whatsapp بأرقام مختلفة على جهاز واحد ومنها طريقة فتح حسابين واتس اب عن طريق تطبيق GBwhatsapp او ALwhatsapp وغيرها من تطبيقات الواتس اب المعدلة واللتي تتيح لك تشغيل حساب whatsapp اخر برقم مختلف على نفس الجهاز او طريقة فتح اكثر من واتساب على هاتف واحد عن طريق تطبيق 2 lines For Whatsapp ولكن تطبيق 2 لاين فور واتس اب يتطلب توفر صلاحيات الروت في جهازك، وقد ترغب بتشغيل حسابين او عدة حسابات whatsapp على جهاز واحد بدون استخدام نسخة واتس اب معدلة او قد لايوجد في جهازك روت ولاتستطيع استخدام تطبيق 2 lines For Whatsapp اللذي يتطلب روت، وتتمنى لو انك تستطيع استنساخ تطبيق واتس اب الى عدة نسخ و تشغيل اكثر من رقم واتس اب عن طريق إستنساخ تطبيق whatsapp الاصلي بدون روت و بدون استخدام نسخة واتس أب معدلة.

لذلك اليوم في هذا الموضوع سنقوم بشرح طريقة فتح و تشغيل حسابين whatsapp او اكثر بعدة أرقام مختلفة على جهاز واحد بدون روت بسهولة وبدون مشاكل عن طريق تطبيق WhatsChat اللذي لايتطلب صلاحيات الروت و بدون اي مشاكل.
يتيح لك تطبيق WhatsChat امكانية استنساخ الواتس اب الاصلي و تشغيل عدة حسابات واتس باكثر من رقم مختلف على جهاز واحد بدون روت و بدون استخدام نسخ واتساب معدلة وسنقوم بشرح طريقة فتح حسابين او اكثر عن طريق تطبيق WhatsChat بالتفصيل.

شرح برنامج استنساخ واتساب وفيسبوك لفتح اكثر من حساب على نفس الهاتف:-

1/ قم بتنزيل تطبيق WhatsChat من رابط التحميل المباشر اسفل الموضوع .
2/ بعد تحميل WhatsChat قم بفتحه وستضهر لك ايقونة تطبيق الواتس اب الاصلي وتحتها مكتوب Clone او استنساخ قم بالضغط عليها.
3/ بعد الضغط على Clone ستضهر لك نافذة لتغيير اسم النسخة الجديدة من واتس اب و سيكون مكتوب بداخلها whatsapp1 قم بتغييره بالاسم اللذي تريده او اتركه كما هو اذا اردت ثم اضغط على تاكيد.
4/ إذا اردت فتح حسابات واتس اب كثيرة كل ماعليك هو الضغط على زر Clone و ستضهر لك النافذة ولكن كل مرة سيتغير الرقم اللذي بعد كلمة whatsapp مثلا ستكون هكذا whatsapp2 ، whatsapp3 ، whatsapp4 ، whatsapp5  وتستطيع تغييرها باي اسم حسب رغبتك.

مميزات برنامج استنساخ واتس اب وفيسبوك لفتح اكثر من حساب على نفس الهاتف:-

1/ إمكانية تشغيل حسابين واتس اب او اكثر على جهاز واحد بدون روت.
2/ سريع و خفيف الحجم حيث ان حجم تحميل التطبيق اقل من 5 ميجابايت.
3/ واجهه جميلة و سلسة وسهلة الاستخدام
سريع الاستجابة ولا يشغل مساحة كبيرة من ذاكرة الوصول العشوائي.
4/ يحتوي على اداة لإغلاق التطبيقات المفتوحة بالخلفية لتوفير مساحة اكبر في الرام.
5/ إستنساخ تطبيق whatsapp بضغطة زر فقط.
5/ التطبيق يدعم اللغة العربية والعديد من اللغات الاخرى.
6/استنساخ واتس اب وفيسبوك لفتح اكثر من حساب على نفس الهاتف.

لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent