برنامج سبيد تيست لقياس سرعة الانترنت وسرعة التحميل الحقيقية في هاتفك

برنامج سبيد تست لقياس سرعة النت.برنامج قياس سرعة النت.فحص قوة وسرعة الانترنت.قياس سرعة النت الحقيقية بالميجا.معرفة سرعة النت من الروتر.سرعة النت وسرعة التحميل.سبيد تيست.برنامج قياس سرعة التحميل في الهاتف.سرعة التحميل.برنامج اندرويد لقياس سرعة التحميل.





اذا كنت تبحث عن برنامج لقياس سرعة الانترنت وسرعة التحميل فبرنامج سبيد تيست هو الحل لهاتفك.
 يعتبر تطبيق فاست سبيد تيست FAST Speed Test التابع لموقع fast.com والذي تم تطويره من قبل شركة netflix واحد من اقوى وافضل التطبيقات والبرامج المخصصة لقياس قوة وسرعة الانترنت الحقيقية لديك بدقة عالية.
حيث يعتمد هذا التطبيق في قياس سرعة النت الحقيقي في جهازك على قوة شبكة الانترنت وعدة قياسات وتجارب مختلفة يستطيع من خلالها برنامج سبيد تيست معرفة سرعة النت الحقيقية لديك بدقة وسرعة عالية.
كما ويعتمد تطبيق قياس سرعة النت الحقيقية هذا على موقع سبيد تيست fast.com الذي يعطي نتائج حقيقية لقوة الانترنت في الجهاز الذي تستخدمه.
ويتميز تطبيق fast.com بالعديد من المميزات الرائعة والتي تجعل منه اقوى برنامج لقياس سرعة النت الحقيقية مجانا للاندرويد ومن ابرز مميزاته هي سرعته، وسهولة استخدامه وخفة حجم تنزيله والعديد من الميزات الاخرى وسنذكر لكم بعض هذه المميزات الرائعة.

مميزات برنامج قياس سرعة الانترنت وسرعة التحميل الحقيقية في هاتفك:-
1/ يعتمد على موقع fast.com في قياس سرعة النت.
2/ سريع جدا في تحليل قوة الانترنت بدقة عالية.
3/ سهل الاستخدام ولا يحتاج الى خبرة في استخدامه.
4/ تصميم واجهته يشبه تصميم موقع سبيد تيست 100%.
5/ بدون اعلانات مزعجة.
     العديد من المميزات الاخرى.
ويمكنكم تنزيل برنامج سبيد تيست FAST Speed Test اخر اصدار للاندرويد من رابط التحميل المباشر في اخر الموضوع وفحص قوة و سرعة النت الحقيقية لديك بسهولة من خلال هاتفك الاندرويد.


لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent