برنامج DoubleTake للايفون لتصوير فيديو بالكاميرا الامامية والخلفية مجانا

برنامج تسجيل فيديو للايفون.تصوير فيديو بالكاميرا الامامية والخلفية للايفون.DoubleTake apk . برنامج تصوير فيديو للايفون.تحميل DoubleTake.برنامج للتصوير بالكاميرا الامامية والخلفية للاندرويد.برنامج تشغيل الكاميرا الامامية والخلفية في نفس الوقت.برنامج تصوير الكاميرا الامامية والخلفية.



برنامج ايفون لتصوير الفيديو بالكاميرا الامامية والخلفية.
أعلنت شركة Filmic الشهيرة بتطوير تطبيق مميز لتسجيل الفيديو لأجهزة iOS عن تطبيق DoubleTake الجديد للتصوير بالكاميرات الخلفية والأمامية معا وهو التطبيق الذي كشفت عنه الشركة خلال حدث الإعلان عن هواتف ايفون 11 في سبتمبر الماضي 2019 ويتيح DoubleTake لمستخدمي آيفون تسجيل مقطع فيديو بالكاميرتين الأمامية والخلفية في نفس الوقت مع خيارات واسعة تمنح المستخدم طرقا احترافية لتصوير أو تسجيل الفيديو. 

ويوفر تطبيق DoubleTake لتصوير فيديو بالكاميرا الامامية والخلفية من FiLMiC  للمستخدم استعراض الصورة من مختلف الكاميرا في الهاتف سواء الكاميرات الخلفية أو الكاميرا الأمامية وذلك لتحديد أفضل مشهد للتصوير والكاميرا الأفضل للتصوير كما يوفر أيضا ميزة Shot/Reverse shot التي تتيح تسجيل مقاطع فيديو لحوار بين شخصين على سبيل المثال بحيث تنتقل الكاميرا بين طرفي المحادثة أو بين المعلق والجمهور على سبيل المثال.
تتضمن مميزات تطبيق تصوير الفيديو الجديد من FilMiC لمستخدمي آيفون التقاط الصور من كاميرات متعددة

كما تتضمن مميزات تطبيق تصوير فيديو بالكاميرا الامامية والخلفية تصوير الفيديو الجديد من FilMiC لمستخدمي آيفون التقاط الصور من كاميرات متعددة بحيث يمكن لمستخدمي هواتف ايفون 11 وايفون 11 برو وايفون 11 برو ماكس التنقل بين الكاميرا الرئيسية والكاميرا بزواية عريضة بسلاسة أو التنقل بين الكاميرا الرئيسية والكاميرا المقربة خلال نفس المشهد.
ويمكن أيضا لمستخدمي تطبيق DoubleTake التقاط فيديو لمشهد ما مع ظهور الكاميرا الأمامية في نافذة صغيرة داخل الشاشة نفسها PiP مع إمكانية تحريك هذه النافذة أو تكبيرها كما يمكن للمستخدم أيضا تحديد تسجيل مقطعين فيديو للكاميرا الأمامية والخلفية ثم تحريرهم فيما بعد أو تسجيلهم في مقطع فيديو واحد مع إمكانية استخدام أي كاميرتين من كاميرات ايفون لتسجيل فيديو تشغل كل كاميرا فيه نصف الشاشة وتقول الشركة أن التطبيق يتيح أيضا للمستخدمين التحكم في التعرض ونقطة التركيز لكل كاميرا على حدة. 


ويتيح تطبيق DoubleTake by FiLMiC Pro للمستخدم إمكانية تسجيل الفيديو بمعدل 24 أو 25 أو 30 إطارا في الثانية وفقا لمتطلبات المشروع مع دعم تسجيل الفيديو بدقة 1080p وإمكانية حفظ مقاطع الفيديو المركبة PiP بنسق h264 أو mov ويتوفر التطبيق الجديد الآن للتحميل مجانا.


لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent