برنامج عمل رسائل نصية sms وهمية مزيفة مع تغيير وقت وتاريخ استلام الرسالة

برنامج رسائل نصيه وهميه -عمل محادثات وهمية-طريقة عمل رسائل نصية وهمية-كيفية إنشاء رسائل sms مزيفة-طريقة تغيير تاريخ ووقت استلام الرسالة النصية_ عمل رسائل نصية وهمية للايفون.



أفضل برنامج عمل رسائل نصية sms وهمية للايفون والاندرويد.

برنامج Fake Text Message يعتبر افضل برنامج لعمل رسائل نصية sms وهميه و مزيفة بطريقة خرافية وكانها حقيقية وليست مزورة مع برنامج عمل رسائل sms مزيفة ابهر اصدقائك.

اهمية برنامج Fake Text Message في صنع دردشات نصية مزورة.

حيث يمكنك من خلال برنامج Fake Text Message تزييف الرسائل النصية وكتابة اي نص تريده مع امكانية تعديل وقت ارسال الرسالة دون ان يضهر في تطبيق الرسائل كرسالة نصية مرسلة او رسالة مستلمة او محفوظة وغيرها من الخيارات الاخرى التي يقدمها لك تطبيق Fake Text Message كما يمكنك تعديل الوقت و التاريخ والساعة والدقيقة التي تريدها ان تضهر في بيانات الرسالة، وارفاق صورة او اي مرفق اخر والعديد من الخيارات الرائعة التي يقدمها لك التطبيق.

طريقة استخدام برنامج تعديل الرسائل النصية sms.


ولكي تتمكن من تزوير الرسائل النصية sms كل ماعليك هو تحميل تطبيق Fake Text Message وتثبيته على هاتفك ثم فتحه و اختيار الرقم الذي تريد تزوير الرسائل النصية المرسلة او المستلمة منه ثم اختيار الوقت والتاريخ الذي تريده ان يضهر امام وقت ارسال او استقبال الرسالة واختيار وضع الرسالة، رسالة مرسلة، او مستلمة، او محفوظة..الخ ثم كتابة نص الرسالة والضغط على زر الارسال وستضهر الرسالة في تطبيق الرسائل وكأنها رسالة حقيقية وليست رسالة وهميه مزيفة.
تطبيق فاك تكست مسج Fake Text Message سهل الاستخدام ولكن هناك الكثير من المستخدمين لايعرفون طريقة إستخدامه ويبحثون عن شرح تطبيق Fake Text Message وطريقة استخدامه لذلك سنقدم لكم شرح بسيط لطريقة استخدام تطبيق Fake Text Message و طريقة عمل رسائل وهميه مزيفة من خلاله.

شرح تطبيق عمل رسائل نصية وهمية مزيفة مع تغيير نص ووقت وتاريخ استلام الرسالة Fake Text Message:-

شرح طريقة عمل رسائل نصية مزيفة بطريقة احترافية مجانا على الاندرويد كل ماعليكم هو تحميل تطبيق Fake Text Message من الرابط في اخر الموضوع وتطبيق الشرح الموضح في الصورة واتباع التعليمات الموضحة حسب الرقم في اسفل الصورة وبعدها ستتمكن من استخدام تطبيق Fake Text Message وعمل رسائل وهميه مزيفة بكل سهولة.

الرقم (1) هو مكان ضهور او كتابة الرقم الذي تريد خداعه وتريد ان تضهر الرسالة الوهمية المزورة وكانها مرسلة منه او اليه.
الزر الموضح في الرقم (2) يمكنك من خلاله اختيار الارقام او الاسماء المسجلة في هاتفك بدلا من كتابتها.
الخيار رقم (3) يمكنك من خلاله تحديد الوقت الذي سيضهر مكان وقت استلام او ارسال الرسالة النصية الوهميه المزيفة.
الخيار رقم (4) يمكنك من خلاله تحديد التاريخ الذي سيضهر وقت تاريخ ارسال او استلام الرسالة النصية المزورة.
الخيارات الموضحة في رقم (5) هي لتحديد نوع الرسالة اذا اخترت الخيار inbox ستضهر الرسالة المزيفة على انها رسالة واردة من الرقم الذي اخترته في تطبيق الرسائل المزورة واذا اخترت outbox ستضهر في صندوق الرسائل الصادرة، واذا اخترت الخيار sent ستضهر الرسالة على انها رسالة مرسلة في محادثة الرسائل الخاصة بالرقم الذي اخترته واذا اخترت failed ستضهر الرسالة على انها رسالة فشل ارسالها والخيار failed يعني ان الرسالة محفوظة كمسودة.
الخيار رقم (6) هو كان كتابة الرسالة النصية المزيفة.
الخيار رقم (7) هو لاختيار صورة او اي وسائط اخرى سترفقها في الرسالة.
الخيار رقم (8) هو لانشاء الرسالة المزيفة.
بعدها ستضهر الرسالة في تطبيق الرسائل الخاص بجهازك حسب النص والخيارات والاعدادات التي اخترتها اثناء انشاء الرسالة الوهمية.
حقيقة برنامج Fake Text Message احترافي جدا في عمل الرسائل الوهمية المزيفة، ولكن الشيء الوحيد الذي لم يعجبني في التطبيق هو اجبار مستخدميه على استخدامه التطبيق الافتراضي بدلا من تطبيق الرسائل الاصلي ولو كان الامر اختياري لكان افضل.

طريقة تحميل أفصل برنامج تزوير رسائل sms.


ويمكنكم تنزيل تطبيق Fake Text Message اخر اصدار مجانا للاندرويد من رابط التحميل المباشر في اخر الموضوع وعمل المقالب مع اصدقائك من خلال تزوير وفبركة الرسائل النصية وكانهم هم من قامو بارسالها لك حقا.

لـ تحميل تطبيق تزوير الرسائل النصية sms

google-playkhamsatmostaqltradent