تحميل تطبيق قفل جميع التطبيقات والالعاب ببصمة الوجه مجانا

برنامج قفل الهاتف ببصمة الوجه-اغلاق التطبيقات والالعاب ببصمة الوجه-تحميل تطبيق لإغلاق الجوال ببصمة الوجه-تنزيل تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة-تنزيل قفل جميع التطبيقات بالبصمة.





يعتبر تطبيق قفل التطبيقات والالعاب ببصمة الوجه من أفضل الحلول لحماية خصوصيتك وابعادها عن الاخرين.

تحميل تطبيق IObit Applock Face Lock Fingerprint Lock افضل برنامج لقفل التطبيقات و الالعاب ببصمة الوجه اخر اصدار مجانا للاندروي.


نبذة عن أفضل برامج قفل التطبيقات ببصمة الوجه.


هل تريد معرفة طريقة قفل جميع التطبيقات والالعاب ببصمة الوجه في هاتفك الاندرويد تابع هذا الموضوع حتى النهايه.
توجد العديد من الادوات و التطبيقات و الطرق لحماية و قفل تطبيقات الاندرويد بكلمة سر او نمط سري لمنع الاشخاص الاخرين من فتحها و إستخدامها دون إذنك و لكن معضم هذه التطبيقات لاتقوم بتامين تطبيقاتك المهمة و حماية خصوصيتك بدرجة كبيرة حيث بمجرد ان يلمح احدهم الرقم السري او النمط الذي قمت بإدخاله يستطيع بعدها ان يفتح قفل التطبيق بسهولة اذا اخذ هاتفك.
إذا هل هناك تطبيق قفل لايمكن فتحه او اختراقه
الإجابة نعم سنقدم لكم في هذا الموضوع برنامج قفل التطبيقات ببصمة الوجه IObit Applock: Face Lock و الذي يعتبر افضل تطبيق قفل لاجهزة و هواتف الاندرويد و الذي لايمكن إختراقه بأي حال من الاحوال
اذاً ماهي طريقة عمل تطبيق القفل IObit Applock: Face Lock
اتى برنامج IObit Applock Face Lock بفكرة قفل جديدة و مبتكرة حيث يستطيع تطبيق IObit Applock: Face Lock حماية و قفل جميع تطبيقاتك من خلال بصمة الوجه، و لا يستطيع اي احد فتح التطبيقات الا إذا كنت انت صاحب بصمة الوجه المخزنة في التطبيق و انت من تقوم بفتحها.

ماهي بصمة الوجه المستخدمة في قفل البرامج والالعاب.

بصمة الوجه هي ملامح و تعابير وجهك حيث يقوم تطبيق IObit Applock: Face Lock بحفظ  بصمة الوجه لإستخدامها في حماية و قفل تطبيقاتك و حفظ خصوصيتك و لايمكن لاي احد غيرك فتحها كما يحتوي تطبيق IObit Applock: Face Lock على العديد من المميزات الرائعة التي ستكتشفها اثناء استخدامك له.
ويمكنكم تنزيل تطبيق IObit Apploc: Face Lock اخر اصدار مجانا للاندرويد من رابط التحميل المباشر في اخر الموضوع وتامين وقفل التطبيقات بواسطة بصمة الوجه مجانا على هاتفك الاندرويد.

مزيا برنامج IObit Apploc: Face Lock قفل جميع التطبيقات بالصمة.

1/ برنامج قفل الهاتف بالصمة مجاني ويدعم اللغة العربية.
2/ تطبيق قفل التطبيقات والعاب صغير الحجم.
3/ من أفضل البرامج في اغلاق جميع البرامج.

الخلاصة: اذا كنت تبحث عن تطبيق لقفل هاتفك وجميع التطبيقات والالعاب من المتطفلين ماعليك الا بتحميل برنامج IObit Apploc: Face Lock فهو الافضل في متجر بلاي وعلية اقبال كبير من الكثير من المستخدمين، حمل برنامج قفل التطبيقات واحمي خصوصيتك بسرية تامة.



لـ تحميل تطبيق قفل التطبيقات والالعاب ببصمة الوجه

google-playkhamsatmostaqltradent