برنامج Alfred لتحويل هاتفك كاميرا مراقبة المنزل للاندرويد والايفون

برنامج كاميرا مراقبة، كاميرا مراقبة، مراقبة المنزل، تحميل برنامج مراقبة المنزل للاندرويد، Alfred، تحميل برنامج Alfred للاندرويد والايفون، Alfred download. 





إذا كنت تمتلك هاتفًا قديمًا ولا تعلم كيف يمكنك الاستفادة منه فيمكنك استخدامه في تأمين منزلك عن طريق تحويله إلى كاميرا أمنية.


فيما يلي كيفية تحويل هاتفك القديم إلى كاميرا أمنية مجانًا:-

حتى تتمكن من استخدام هاتفك القديم ككاميرا أمنية ستحتاج إلى تثبيت تطبيق للأمن المنزلي على كل من هاتفك القديم والجديد وتضم متاجر التطبيقات الكثير من هذه التطبيقات التي تقدم الميزات نفسها مثل البث المباشر واكتشاف الحركة وإرسال تنبيهات فورية، وتوفير وحدة اتصال لاسلكية وتخزين الفيديوهات في إحدى الخدمات السحابية لتسهيل عملية حفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاركتها 
بمجرد اختيار التطبيق الذي يناسبك وإعداده على هاتفك القديم ستتمكن من مراقبة المكان الذي تريده، والتحكم في كاميرا الأمان من أي مكان وفي أي وقت باستخدام هاتفك الجديد
يعتبر تطبيق Alfred أحد أفضل الخيارات لإعداد هاتفك القديم ككاميرا أمنية لأنه متاح للعمل على أي نظام تشغيل لذلك لا يهم إذا كان هاتفك القديم يعمل بنظام أندرويد Android أو آي أو إس iOS والشيء نفسه ينطبق على هاتفك الجديد.
كما يتوفر من تطبيق Alfred إصدار مجاني يتيح لك الوصول إلى الكثير من الميزات أهمها البث المباشر على مدار الساعة واكتشاف الحركة مع التنبيهات والتخزين السحابي المجاني.
ولكن للوصول إلى جميع الميزات سيتطلب الأمر الاشتراك في إحدى الخطط المدفوعة والتي تبدأ من 3.99 دولارًا وهو خيار يتيح لك تسجيل الفيديو بدقة أعلى وإمكانية التكبير والتصغير وإزالة الإعلانات وكذلك تخزين سحابي غير محدود.
التطبيق متاح لمستخدمي أجهزة أندرويد في متجر جوجل بلاي ولمستخدمي آيفون وآيباد في آب ستور.
بمجرد تثبيت التطبيق في هاتفك القديم والجديد يمكنك اتباع الخطوات التالية:
على الهاتف الجديد اضغط على خيار ابدأ Start.
حدد خيار مُشاهد Viewer ثم اضغط على خيار التالي Next.
بمجرد وصولك إلى صفحة تسجيل الدخول اضغط على خيار تسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل الخاص بك
على الهاتف القديم كرر الخطوات نفسها ولكن بدلاً من تحديد خيار مُشاهد Viewer حدد خيار كاميرا Camera وتأكد من تسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام حساب جوجل نفسه الذي سجلت به على هاتفك الجديد
بمجرد تسجيل الدخول للتطبيق من كلا الهاتفين ستكون قد انتهيت من الإعداد ويمكنك الآن تشغيل كاميرا الهاتف القديم ووضعه في المكان الذي تريد مراقبته وفي هذه الخطوة يمكنك الاستعانة بالحامل الثلاثي القوائم tripod أو حامل الالتصاق suction cup الذي يلتصق بالأسطح بسهولة وهو يعتبر الخيار الأنسب لأنه سيساعدك في وضع الهاتف في مكان غير واضح.


لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent